جوال

التنمية تنشر رابط فحص منحة قطر 100 دولار في غزة - المنحة القطرية 2019

منحة قطر

منحة قطر


غزة - سوا

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ، يوم السبت 20 يوليو 2019، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لدفعة جديدة من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، مشيرة إلى أنه يمكن للمواطنين الاستعلام عبر الرابط التالي اضغط هنا 

وأكدت وزارة التنمية الاجتماعية في بيان مقتضب حصلت وكالة (سوا) الاخبارية على نسخة عنه أنه سيتم صرف منحة قطر 100 دولار $ للأسر الفقيرة في غزة صباح يوم غد الأحد عبر كافة فروع البريد المنتشرة في القطاع.

وكانت مصادر فلسطينية مطلعة أكدت لسوا اليوم أن اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ستبدأ بتوزيع المساعدة النقدية للأسر الفقيرة بغزة (منحة 100 دولار) يوم غد الأحد.

وقالت المصادر لسوا ان اللجنة القطرية ستبدأ بتوزيع منحة ال100 دولار للأسر الفقيرة عبر بنوك البريد المنتشرة في قطاع غزة وذلك حسب الآلية المتبعة سابقا.

وكانت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة قد صرفت في التاسع عشر من الشهر الماضي منحة 100 دولار لـ60 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة.

ووصل نائب السفير القطري خالد الحردان ومعه وفد طبي إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون مساء الخميس الماضي.

وكان السفير القطري محمد العمادي قد أكد لوكالة سوا الإخبارية الأربعاء 10 يوليو الجاري ان كل ما يشاع حول تحويل أموال المنحة القطرية إلى مشاريع بنية تحتية هو مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

كما أكدت حركة حماس على لسان عضو مكتبها السياسي رفضها تحويل أموال المنحة القطرية المخصصة للأسر المحتاجة في غزة إلى مشاريع بنية تحتية في القطاع، مشيرة إلى ترحيبها بأي مساعدات ومشاريع إلى غزة بدون أي أثمان سياسية وبعيدا عن مخرجات ورشة البحرين.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم