بالصور: الفلسطينيون يحتفون بفوز الجزائر بكأس الامم الافريقية

الفلسطينيون يحتفون بفوز الجزائر بكأس الامم الافريقية

احتفى الجمهور الفلسطيني أمس الجمعة بفوز منتخب الجزائر بكاس امم افريقيا، بعد اجتياز السنغال في النهائي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما استاد القاهرة الدولي .واحتفى الكل الفلسطيني في الضفة و غزة من خلال شاشات عرض كبيرة نصبتها شركة جوال في كل من رام الله وغزة بالتعاون والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد جبريل الرجوب ونضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام ، ومدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم، احمد حلس عضو المجلس المركزي لحركة فتح، وشخصيات رياضية واعتبارية ووطنية وجمهور غفير امتلأ فيهم دوار الشهيد ياسر عرفات برام الله.

وتابع الحضور مسؤولين وجمهور مباراة محاربي الصحراء والسنغال لحظة بلحظة من خلال الشاشة الكبيرة التي نصبتها شركة جوال بدوار الشهيد ياسر عرفات برام الله خصيصا لمؤازرة المنتخب الجزائري ، حيث توحد الكل الفلسطيني وراء دعم ومؤازرة الخضر في غزة والضفة .

وقام الجمهور الفلسطيني، وفق ما وصل "سوا"، برفع الأعلام الجزائرية إلى جانب الفلسطينية وشجعوا منتخب الجزائر طوال عمر اللقاء من خلال الأهازيج والأغاني والدبكات الشعبية التي أعقبت فوز الخضر بكاس امم افريقيا بعد الفوز على السنغال بهدف وحيد.

وحفلت غزة بما حفلت به رام الله حيث نصبت جوال شاشة كبيرة في ميناء غزة تجمع فيه آلاف المشجعين والمسؤولين الرياضيين والشخصيات الرياضية لمؤازرة الجزائر في تظاهرات عفوية جابت شوارع رام الله وغزة احتفاء في فوز الخضر بالبطولة الافريقية.

وأشاد الجميع بالمنتخب الجزائري الذي مثل العرب في نهائي البطولة لما قدمه من مستويات كبيرة جعلته ممثلا للعرب فيها ، وتوجه المنتخب الجزائي في النهاية بالفوز والتتويج.

وهنأ ملحم المنتخب الجزائري بهذا الفوز الكبير، معتبرا قيام شركته بنصب الشاشات الكبرى لعرض اللقاء الختامي لإتاحة المجال والفرصة أمام الجمهور الفلسطيني العاشق للجزائر لمشاهدة اللقاء ولمؤازرة الجزائر في هذا المحفل الافريقي.

وكان بين الحضور لاعبو منتخب الفدائي الفلسطيني ومدربهم الجزائري ولد علي الذين تابعوا اللقاء برام الله، وعبروا عن فرحتهم الكبيرة بفوز الخضر باللقب.

67680360_663738017431615_76363118363541504_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد