الكشف عن سبب طرد الهلال اللاعب عموري

لاعب الهلال عمر عبد الرحمنعقد عموري مع الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال، أمس الجمعة، إيقاف مفاوضاته مع الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"  بشكل رسمي، بعد التأكد من جاهزيته الطبية، بسبب مزايدات والد عموري المالية التي سعت لإفشال كل المخططات، مما دفع رئيس الهلال لإنهاء اتفاقها مع اللاعب.

وكان رئيس نادي الهلال فهد بن نافل اجتمع مع نادر المرزوقي وكيل أعمال اللاعب في دبي "الثلاثاء المنصرم"، وقدم له عرضا رسميا بشرط اجتياز اللاعب الفحص الطبي، إلا أن مساومات والد اللاعب قد أفشلت كل المخططات، وأنهت عقده مع نادي الهلال.

وأوضحت إدارة الهلال أن الرغبة كانت كبيرة لتجديد عقد اللاعب عموري مع التأكد من جاهزيته الطبية وموافقة الجهاز الطبي وأنه بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي الأخير قدم الهلال عرضه المادي بنفس مزايا العقد السابق وهو 18 مليون ريال لمدة موسم وكان هذا يوم الأربعاء الماضي.

إلا أن إدارة الهلال تفاجأت في اليوم التالي بطلب زيادة في القيمة المالية المقدمة من النادي، ووفق الشرق الأوسط، كان نادي الهلال قد وافق على عقد بمبلغ 20 مليونا زائدا 5 ملايين ريال كحوافز مالية عند تحقيق البطولات بالإضافة إلى عقد لموسمين مع أفضلية موسم ثالث.

وأشارت مصادر خاصة أن تدخل والد اللاعب في هذه المفاوضات عرقل الصفقة إذ أنه يرغب في عودة ابنه لنادي العين الذي قدم فقط 15 مليون ريال لموسم الواحد، كما وأشارت المصادر بأن رغبة والد عموري في زيادة نادي العين من عرضه ليتساوى مع الهلال أجبر الهلاليين على طي هذه الصفحة بشكل نهائي.

ويشار إلى أن رئيس نادي الهلال يجري مفاوضات مع كاريلو في العاصمة البرتغالية لشبونة تتجه غالبا للموافقة النهائية للانضمام إلى الهلال، بعدما فشلت المفاوضات ما بين إدارة النادي واللاعب العموري بعد مزايدات من والد اللاعب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد