طليقة وائل كفوري ستصدم الرأي العام بإجراءات ضد طليقها

وائل كفوري وطليقته آنجيلا بشارة

تستعد آنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني لتقديم إجراءات صادمة للرأي العام بحق طليقها عبر رفع دعوة ضده كما وصف المحامي الخاص بها.

وقال المحامي أشرف الموسوي وفقا لتقارير صحفية: “نحن نحضّر لمجموعة إجراءات قانونية قد يكون بعضها صادماً للرأي العام”، وحول ما إذا كانت الإجراءات تتعلّق بالنزاع على حضانة ابنتي وائل وأنجيلا قال: “لا مشكلة حول الحضانة، فقد اتفق الطرفان على صيغة تحفظ حقّ كلٍ منهما بالرؤية والحضانة، وهما متعاونان جداً في هذا الموضوع”. وقال إنّ الطفلتين تقيمان مع والدتهما، وأنّ وائل يشاهدهما ساعة يشاء.

وأكد مصادر مقربة أن الشكوى الجديدة ستكون جزائيّة، أمام النيابة العامّة الماليّة على خلفيّة تتعلّق بالنفقات والمصاريف العائدة للبنتين، إذ أنّ وائل تكفّل بنفقة تبلغ 2500 دولار في الشهر لابنتيه، إلا أنّ هذا المبلغ لم يعد يكفي الطفلتين، كما أنّ المصادر أكّدت أنّ دفع المبلغ لا يتمّ في موعده، ما أوقع والدة الطفلتين في مشاكل مالية، خصوصاً أنّها لا تعمل لإعالة ابنتيها.

ونفت المصادر ما أشيع عن أنّ أنجيلا تنوي مقاضاة وائل على خلفيّة تعرّضها للعنف الجسدي، وأكّدت أنّ ثمّة تقارير من الطبيب الشرعي تؤكّد تعرّضها للعنف موجودة لدى محاميتها السابقة، غير أنّ المصادر أشارت إلى أنّ أنجيلا لن تستخدم هذه التقارير لرفع دعوى قضائيّة إكراماً لابنتيها.

وعن الطلاق قالت المصادر إنّه وقع العام الماضي، بعد أن اتفق الطرفان على إنهاء زواجهما الذي عقد مدنياً في قبرص بطريقة ودّية، بسبب المشاكل المتراكمة التي حالت دون استمرار هذا الزواج.

وعن الأسباب التي دفعت وائل إلى إصدار قرار يمنع أنجيلا من التصريح بأي معلومات تتعلّق بحياتهما الخاصّة، قالت المصادر إنّه إجراء استباقي، وإنّ أنجيلا ملتزمة الصمت، ولم تعلن يوماً عن أمورها الخاصّة، بما فيها طلاقها من وائل.

ووفقاً لصحيفة القدس العربي، كانت أنجيلا قد نشرت على انستغرام عبر خاصية الستوري بعد صدور الحكم تعليقاً جاء فيه: “العدل أساس الملك.. ولكل ظالم كبوة… والقصاص في السماء وما توعدون”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد