شركة انستغرام تقرر إخفاء الاعجاب على الصور

انستغرام

أعلنت شركة إنستغرام المملوك لشركة فيسبوك ،عن تحديث جديد يضاف الى تطبيقها وهي إخفاء أرقام الإعجاب وعدم ظهور عدد نقرات أي صورة لأي مستخدم آخر في التطبيق.

ووسعت الإنستغرام تجربتها الجديدة إلى 6 دول، وهي إخفاء احصائيات وأرقام الإعجاب التي توضع على كل صورة عبر الانستغرام ،مما قد يكون علامة على خطة عالمية من الشركة .

ومن جهتها بدأت الشركة التابعة لفيسبوك، بتجربة إخفاء أرقام "الإعجاب" التي تحصل عليها كل صورة، في مايو الماضي، في كندا فقط، ولكنها أعلنت مؤخرا أنها ستبدأ بإخفاء أعداد "الإعجاب" في 6 دول جديدة.

وأكدت الإنستغرام أن التجربة ستشمل 6 دول وهي :" أستراليا والبرازيل وإيرلندا وإيطاليا واليابان ونيوزيلندا، حيث لن يستطيع مستخدمي التطبيق في هذه الدول رؤية عدد نقرات "الإعجاب" لكل صورة، وفقا لصحيفة "نيويورك تايمز".

و الجدير بالذكر أن انستغرام عملت على طرح مزايا كثيرة في وقت سابق من بينها ميزة التقديم والتأخير لمقاطع الفيديو في الأنستا حيث أصبح بالإمكان التحكم في المعدل الزمني للفيديو وتوقيفه في أي وقت بدلاً من مشاهدته من أول إلي آخره كما كان الحال في السابق، إضافة إلي خدمات أخرى مثل: الإتصال المرئي على انستغرام وملصقات وفلاتر جديدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد