جوال

نتائج التوجيهي ٢٠١٩ فلسطين بالاسماء (تحميل) نتائج الثانوية العامة انجاز

نتائج توجيهي الثانوية العامة

نتائج توجيهي الثانوية العامة


غزة - سوا

يستمر المواطنون في فلسطين، يوم الجمعة 19 يوليو 2019، البحث عن نتائج التوجيهي ٢٠١٩ في الشتات و غزة والضفة وكل المحافظات الفلسطينية، حيث نورد لكم اليوم في وكالة سوا الاخبارية رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي بالاسماء حسب الاسم وأيضا رقم الجلوس وفق ماصدر عن وزارة التربية والتعليم.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيانها أمس: يسر وزارة التربية والتعليم أن  تعلن اليوم عن نتائج امتحان الثانوية العامة؛ الذي عقد بنجاح مميز رغم الحصار المالي الإسرائيلي الأمريكي البغيض، والذي استهدف كسر إرادة شعبنا العظيم، والمسّ بوفائنا لشهدائنا الأبرار ولأسرانا البواسل.

اقرأ/ي أيضًا: (ملف اكسل) تحميل ملف نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين "غزة والضفة"

وأضافت الوزارة: لقد واجه معلمونا وطلبتنا والأسرة التربوية برمتها هذا الحصار بإرادة لا تنثني وبعزيمة لا تلين، ونجحوا رغم عظم التحديات وشحّ الموارد في عقد امتحان الثانوية العامة بكفاءة، وبشكل متزامن في القدس الشريف والضفة الغربية وقطاع غزة، وفي المدارس الفلسطينية في كلٍ من تركيا ورومانيا وقطر وبلغاريا.

تــــعــــمــــيــــم هــــام لـــطـــلـــبـــة الـــتـــوجيـــهــي فــي فــلــســـطـــيـــن

وتابعت: في هذا الإطار تتقدم أسرة التربية  بعظيم  الشكر والتقدير  إلى سيادة الرئيس، وإلى دولة رئيس الوزراء  على رعايتهم ومواكبتهم ودعمهم لهذا الحدث الوطني التربوي السيادي . كما  تثمن الوزارة عالياً الجهد الاستثنائي الذي قامت به لجنة الامتحانات العامة والإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات، وكافة طواقم الامتحان من معلمين ومشرفين وإداريين في الوزارة والمديريات.

اضغط على أي كلمة هنا: نتائج التوجيهي ٢٠١٩ نتائج الثانوية العامة ٢٠١٩ injaz نتائج توجيهي 2019 بالاسماء فحص نتائج توجيهي 2019 فحص نتائج توجيهي 2019 كشف نتائج توجيهي 2019 نتائج توجيهي بالاسماء نتائج الانجاز وفق وزارة التربية والتعليم فلسطين

 وأردف بيان وزارة التربية الفلسطينية: الشكر موصول إلى المحافظين والأجهزة الأمنية والشرطة والهيئات المحليةِ والسفارات، والإعلام، والمؤسسات الخاصة والعامة؛ التي قدمت الدعم والإسناد للامتحان في مختلف مراحله، ونعتز بأن مسيرة الامتحان شكّلت أنموذجاً ملهماً لصمود الشعب الفلسطيني، ولقدرته على صون حق أبنائه وبناته في تعليم نوعي من خلال العمل الوطني المشترك؛ وذلك في إطار شراكة وطنية جامعة يتبوأ فيها أطفالنا موضع القلب.  

وجاء في البيان أيضا: أخيراً وليس آخراً؛ نحيي أبناءنا وبناتنا الذين تقدموا للامتحان، ونحيّي أسرهم التي واكبت مسيرتهم وعايشت تجربتهم أولاً بأول. والآن، وباسمِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ، ولجنةِ الامتحاناتِ العامة، يَسُرّنا أن نعلن لكم نتائجَ امتحانِ شهادةِ الدراسةِ الثانويةِ العامةِ للعام 2019، كما يلي:

وبلغ عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان في كافة فروعه (75150)، نجح منهم (52108) مشتركاً أي بنسبة نجاح بلغت (69.34)%. وعلى وجه التفصيل؛ فقد بلغ العدد في الفرع الأدبي (47467)، بنسبة نجاح  (64.10) % وفي الفرع العلمي (19724) بنسبة نجاح ( 83.63 ) %. وفي فرع الريادة والأعمال (4241) بنسبة نجاح( 63.59% ) وفي الفرع الشرعي ( 992 ) بنسبة نجاح (66.13) %.

وتنشر لكم وكالة سوا نقلا عن وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة، رابط فحص نتائج توجيهي 2019 حسب الاسم في فلسطين - نتائج الانجاز injaz في غزة و رام الله ، نتائج الثانوية العامة بالاسماء اضغط هنا


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم