بالفيديو: "pubg": متى سيطرح الاصدار الجديد من لعبة "ببجي" - شاهد

ببجي

زفت شركة لعبة "ببجيpubg" يوم الجمعة 19 يوليو 2019، خبر سعيدا لجميع لاعبي هذه اللعبة في الشرق الأوسط وحول العالم، ملمحة إلى وجود إصدار جديد سيجري إعلانه خلال الأيام القليلة المقبلة واتاحته للتحميل.

وقالت الشركة المُطورة للتطبيق إن الاصدار الجديد من "ببجيpubg الاصدار الرابع" سيكون متوفرا عبر تطبيقات التحميل يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو 2019، كاشفة أن النسخة الجديدة متاحة للحاسوب وتتضمن العشرات من المزايا والسمات الجديدة التي ستطور الآداء والمستوى.

وبحسب إعلان شركة "ببجيpubg"، فإن اصدار الحاسوب الحديث، يحتوي على تحديث طريقة اللعب وأيضا تطوير اللاعبين والأماكن، مشيرة إلى أنه يحتوي على مكافآت غير مسبوقة، وهناك شيء جديد يسمى "بطاقة النجاة" لم تنشر تفاصيله لغاية اللحظة.

كما قامت شركة "ببجيpubg" بتطوير ما يسمى بالبعد السمعي في اللعبة، مبينة أنه سيكون واقعي بشكل كبير أكثر من النسخ الماضية، وسيكون أيضا هنالك جهاز راديو داخل السيارة التي يقودها المستخدم خلال اللعبة، فيما ستكون الخرائط جديدة "ثيمة جزيرة ارنغل".

ونوهت الشركة المطورة إلى أن اللاعب سيتمكن في اصدار "ببجيpubg" الجديد، من اغلاق سيارته المدرعة "BRDM-2" بحيث سيتمكن من تحديد هوية الاشخاص التي يركبونها معه، فيما يتم تقديم العلاج الأول والنهائي للاعب أثناء القيادة دون الحاجة لأمور خارجية أخرى.

وتحدث شخص من المكتب التنفيذي للعبة في مقطع مصور تابعته (سوا) عن مميزات التحديث الجديد، قائلة إن لاعب ببجيpubg الاصدار الرابع سيتمكن من خلاله من الامساك بالحافة ومركبة الاستطلاع القتاليةن وسنجلب تحيثات موضوعية لجميع اللاعبين في جزيرة جديدة تضم مجتمعات جميلة ونوعية ومفاجآت كثيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد