جوال

متى تصرف شيكات الشؤون الاجتماعية في رام الله وقطاع غزة؟

شيكات الشؤون الاجتماعية 2019

شيكات الشؤون الاجتماعية 2019


رام الله - سوا

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية، يوم الجمعة، عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 في رام الله وقطاع غزة ، حيث لم يحصل المواطنون المستفيدون على أي دُفعة مستحقة عن العام الجاري.

وأكدت وزارة التنمية في تصريحٍ صحفي اطلعت (سوا) عليه ان شيكات الشؤون الاجتماعية سوف تصرف في خلال شهر أغسطس (8) القادم، داعية الدول المانحة إلى التحضير ودفع المستحقات النقدية لصالح دفعة المساعدات التي تصرفها وزارته للأسر الفقيرة في غزة والضفة الغربية.

ولفتت الوزارة إلى حرص الحكومة على وصول المساعدات لمستحقيها في قطاع غزة بكل شفافية ونزاهة، منوهة إلى أنها لن تقبل بتسييس المساعدات للقطاع، وأنها حريصة على تقديم الخدمات الاجتماعية والمساعدات لكل مواطن فلسطيني بغض النظر عن انتمائه.

وذكرت التنمية الاجتماعية أن الحكومة الفلسطينية مستمرة في القيام بمسؤولياتها كافة تجاه قطاع غزة، وهي تواصل دعم التعليم والمياه والصحة والكهرباء والرعاية الاجتماعية، وذلك على الرغم من الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها جراء الحرب المالية الامريكية الاسرائيلية.

وفي سياقٍ آخر، حثت وزارة التنمية، جميع الدول المانحة إلى عدم التعامل مع أي أجسام حكومية غير شرعية في غزة، مشددة على ضرورة التعامل بشكل مباشر مع الحكومة والوزارة الشرعية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم