حقيقة انفصال احلام عن زوجها القطري مبارك الهاجري

الفنانة احلام

تداول ناشطون ومواقع إعلامية، اليوم الجمعة، خبر انفصال الفنانة احلام عن زوجها القطري مبارك الهاجري، حيث استخدموا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسم (انفصال احلام عن زوجها).

وكانت اخبار انفصال احلام عن زوجها قد جرى تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي العام المنصرم، حيث تداول النشطاء وسم (طلاق الفنانة أحلام) إلا أنها نفت هذه الأنباء جملة وتفصيلا، داعية في الوقت ذاته الجميع إلى عدم تداوله.

وقالت الفنانة احلام انذاك : "يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في ‎أميركا تاريخ ٢١/ ٧ /٢٠١٨"، مضيفة : "المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه"، وذلك في إطار حديثها عن زوجها الرالي القطري مبارك الهاجري.

يذكر أن الفنانة احلام تزوجت من الرالي القطري الهاجري قبل قرابة 16 عاما، وأنجبا ثلاثة أبناء هم لؤلؤة وفاطمة وفاهد، فيما يتم الترويج إلى أن علاقة جيدة تجمعهما لغاية اللحظة.

ولم تفند الفنانة احلام الانباء التي تحدثت عن انفصالها عن زوجها، إلا أن وسائل إعلام عربية نقلت عن مقربين منها عدم صحة كل ما يجري تداوله، مشيرين إلى أنه تستعد لإحياء حفل افتتاح مهرجان سودة عسير في المملكة العربية السعودية منتصف الشهر المقبل.

يشار إلى أن أحلام الشامسي، مغنية إماراتية. تطلق على نفسها لقب "الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب "فنانة الخليج"، فيما تعد من المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي خلال العقود الماضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد