نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين بالاسماء ملف اكسل الانجاز - نتائج التوجيهي في غزة والضفة حسب الاسم pdf

نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين ملف اكسل بالاسماء

نشرت وكالة سوا الاخبارية اليوم الجمعة، جميع اسماء الناجحين من طلبة الثانوية العامة 2019 في فلسطين حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي - الانجاز بالاسم في قطاع غزة .

ويمكنكم الان تحميل نتائج الثانوية 2019 في فلسطين حسب الاسم ورقم الجلوس في جميع محافظات قطاع غزة، حيث نواصل جهودنا من أجل نشر أسماء طلبة التوجيهي في الضفة الغربية في أسرع وقت.

اقرأ/ي أيضًا: نتائج التوجيهي ٢٠١٩ فلسطين بالاسماء (تحميل) نتائج الثانوية العامة injaz

تــــعــــمــــيــــم هــــام لـــطـــلـــبـــة الـــتـــوجيـــهــي فــي فــلــســـطـــيـــن

جميع اسماء الناجحين في الثانوية العامة اضـــــغـــــط هـــنــــا

نـــتــائــج غـــزة اضــغــط هـــنـــا

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم في فلسطين أعلنت صباح الخميس نتائج التوجيهي 2019 - الانجاز لطلبة الضفة الغربية وقطاع غزة في الضفة الغربية وقطاع غزة. لجميع الفروع ابرزها الفرعي والادبي والشرعي.

تجدر الاشارة إلى أن نحو خمس وسبعون ألف طالب وطالبة في جميع محافظات الوطن تقدموا لاختبارات الثانوية العامة - الانجاز للعام الدراسي 2018/2019 في شهر يونيو حزيران الماضي.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة "توجيهي" ٢٠١٩ - رابط محرك فحص نتائج امتحان الانجاز برقم الجلوس فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

وفضلت الوزارة صباح اليوم عدم اعلان نتائج الثانوية العامة 2019  بالاسماء واكتفت بنشرها عبر ارقام الجلوس كون أن الأمر يخص الطالب وعائلته فقط، الأمر الذي لاقى ترحيبا لدى شريحة كبيرة من المواطنين.

وتشكل محطة الثانوية العامة - التوجيهي في فلسطين مرحلة مفصلية لكل طالب كونها تحدد مستقبله التعليمي والمهني، حيث انتظر الطلبة نتائجهم على أحر من الجمر في الضفة الغربية وقطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد