بالصور: غزة: التحقيق في ملابسات وفاة المواطنة نور اسليم

التحقيق في ملابسات وفاة المواطنة نور اسليم

أعلنت وزارة الصحة في غزة ، مساء اليوم الخميس، أنها باشرت التحقيق في ملابسات وفاة المواطنة نور اسليم قبل أيام.

وأوضح إياد أبو زاهر مدير عام ديوان وزير الصحة أن اللجنة المختصة في التحقيق بملابسات وفاة المواطنة نور اسليم قد باشرت عملها وفق تعليمات واضحة من قبل وكيل وزارة الصحة د. يوسف ابو الريش ورفع النتائج في أقرب وقت للعمل بمقتضاها.

وأضاف ابو زاهر خلال استقباله وفدا من عائلة اسليم والقطاع، ان مثل هذه اللجان تشكل من خارج المستشفى موضوع الشكوى ومن استشاريين على درجة عالية من الكفاءة وتحظى بثقة الوزارة.

وأشاد د. ابو زاهر بكرم ونبل عائلتي اسليم والقطاع وتعاليهم على مصابهم الجلل والترحيب بهم في وزارة الصحة كون الالتقاء بالعائلة واحد من الالتزامات الأخلاقية والوظيفية تجاههم ، مقدما التعازي الى ذوي الفقيدة باسم وكيل الوزارة وباسم كافة كوادرها.

الى ذلك عبر ذوي الفقيدة اسليم عن ثقتهم بالإجراءات التي اتخذتها الوزارة إزاء هذه القضية وأنها ستنتظر انتهاء عمل اللجنة المختصة ، متحدثا عما قدم له من إجراء طبي عاجل قبل فترة جراء إصابته بذبحة صدرية لازمته المستشفى.

وأشار إلى أن تلك الفترة تركت انطباعا ايجابيا عن الكادر الطبي في مجمع الشفاء الطبي ، وأنه لا يمكن بأي حال وضع مجمل الخدمة بالمجمع في عين الاتهام.

كما أشادت العائلتان اسليم والطباع بمبادرة واهتمام وزارة الصحة بالاتصال بالعائلة ووضعهم في صورة الإجراءات المتخذة والدعوة للالتقاء بالعائلة اليوم في مقر الوزارة وما لمسناه من مشاعر بعثت في أنفسنا أن الوزارة جادة في الوقوف على كافة الامور والاجراءات و الخروج بالتوصيات من خلال اللجنة المختصة.

وفي السياق تحدث عبد الله القطاع شقيق الفقيدة أنه وفي لحظة وجود شقيقته داخل مستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي كان هو وزوجته ينتظران المولود الجديد و لمسا رعاية واهتمام استوجب ذكر ذلك وشكر وتقدير الكادر الطبي.

هذا و حضر اللقاء سعيد البطة مدير عام الشئون القانونية وأشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام، وكمال موسى مدير مجلس التواصل المجتمعي بالوزارة.

8c34af9b-1e1b-4a39-9086-470fcd90fb5c.jpg
c568f790-7ad9-49ed-b56c-3e0f0df5f40f.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد