«فورسكوير» أصبح متاحاً للجميع دون فتح حساب

دبي / سوا / أعلنت المنصة الاجتماعية لتقدم الاقتراحات والتقييمات حول الأماكن على أنظمة التشغيل الذكية “فورسكوير” Foursquare” عن تحديث جديد لتطبيقها لنظام “آي أو إس”.

ويوفر التحديث الجديد ميزة استخدام خدمات “فورسكوير” على أجهزة “آبل” الذكية من دون الحاجة لتسجيل حساب بالمنصة الاجتماعية، وهي الميزة التي كانت أطلقت قبل أيام لتطبيق الخدمة على منصة “آندرويد”، طبقاً لما ذكرته وكالة الأنباء “الألمانية”.

وأوضحت “فورسكوير” أن مستخدمي تطبيقيها على نظامي “آي أو إس” و”آندرويد” يستطيعون الآن تخصيص خدمتها للحصول على اقتراحات بالأماكن التي تناسب اهتماماتهم في كل مرة يستخدمون بها التطبيقات ومن دون الحاجة لتسجيل حساب بالخدمة.

وزود تطبيق المنصة الاجتماعية لجهازي “آي فون” و”آي باد” بإضافة جديدة تعرض نصائح للمستخدمين حول الأماكن بشكل متجدد بناء على موقعهم الجغرافي، والتي يمكن الوصول إليها عبر سحب شاشة “Today Screen” الموجودة بالتطبيق إلى الأسفل ومن ثم الضغط على زر “Edit”.

وأشارت “فورسكوير” إلى أن التحديث الجديد جلب كذلك تحسينات في أداء التطبيق وسد لبعض الثغرات، كما شهد عدة تطويرات لتعزيز أداء التطبيق الخاص بحاسب “آي باد” اللوحي.

وتتيح “فورسكوير” التحديث الجديد، رقم 8.7، على متجر “آب ستور” بشكل مجاني، وبحجم 25.8، كما أن التحديث الجديد للتطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظام “آندرويد” متاح على متجر “جوجل بلاي” بحجم 14 ميجابايت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد