رابط نتائج توجيهي 2019 حسب الاسم في فلسطين الانجاز - نتائج الثانوية العامة فلسطين بالاسماء pdf

رابط نتائج توجيهي 2019 حسب الاسم في فلسطين الانجاز

حصلت وكالة سوا الاخبارية مساء اليوم الخميس على رابط نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين حسب الاسم حيث ننشر لكم نتائج توجيهي بالاسماء ملف pdf في قطاع غزة ، بعد اعلانها من وزارة التربية والتعليم.

وحتى اللحظة نشرت سوا اسماء طلبة الثانوية العامة لمحافظتي الشمال والوسطى إضافة لمنطقة غرب غزة، حيث نبذل جهودنا لتوفير الاسماء في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة بأقرب فرصة.

اكتـــمـــلــــت جـــمـــيــــع الاســـمــــاء  اضـــــغـــــطــ هـــنــــا

1- نتائج طلبة المحافظة الوسطى بالاسماء  اضــــغــــط هــــنـــا 

2- نتائج طلبة محافظة الشمال بالاسماء اضـــغـــط هـــنـــا

3 - نتائج طلبة غرب غزة بالاسماء اضـــغــط هــنــــا

يذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت صباح اليوم الخميس نتائج طلبة الثانوية العامة في فلسطين التوجيهي 2019 في المحافظات الشمالية والجنوبية لجميع الفروع، كما نشرت أسماء العشرة الأوائل.

وحصلت الطالبة نور الهدى خضورة من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية للبنات وسط قطاع غزة - الفرع الأدبي، على الترتيب الأول على مستوى القطاع بمعدل بلغ 99.3، علما أنها الثانية على مستوى فلسطين بهذا الفرع بعد دالية حسين حسن ملايشة من قباطية بالضفة.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة "توجيهي" ٢٠١٩ - رابط محرك فحص نتائج امتحان الانجاز برقم الجلوس فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

وامتنعت وزارة التربية عن اعلان نتائج الثانوية العامة - الانجاز بالاسماء واكتفت بنشرها عبر ارقام الجلوس كون أن الأمر يخص الطالب وعائلته فقط، حيث بلغ عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان في كافة فروعه بلغ (75150)، نجح منهم (52108) مشتركاً أي بنسبة نجاح بلغت (69.34)%.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد