الأولى على فلسطين الفرع الادبي تكشف عن طموحها - نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين

نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين - توضيحية

عمت الفرحة محافظة جنين بمدينتها وقراها وبلداتها اليوم الخميس، ابتهاجا بإنجاز طلبتها وتفوقهم في امتحان الثانوية العامة ، حيث كان للمحافظة نصيب الأسد من بين الطلبة الأوائل على مستوى الوطن.

وحصلت الطالبة دالية حسن حسين ملايشة من مدرسة بنات جبع الثانوية جنوب جنين، التابعة لمديرية قباطية على المرتبة الأولى على مستوى فلسطين بمعدل 99.6  للفرع الأدبي،

كما حصلت الطالبة ميادة معزوز غانم على المرتبة الأولى في الفرع الصناعي بمعدل 98.1 من بلدة سيلة الظهر، والطالبة آية سعيد فقها من مدرسة سيريس بمعدل 99.6 وحصلت على المرتبة السادسة مكرر على الوطن ،

وحصل الطالب عمر صلاح حنتولي على المرتبة الثالثة على الوطن بمعدل 98، فيما حصلت الطالبة هنا حرز الله من مدرسة بنات يعبد التابعة لتربية جنين على معدل 98.7 بالمرتبة الثالثة على مستوى الوطن.

وفور إعلان النتيجة تجمع  أهالي بدة جبع وممثلو حركة فتح والمجلس البلدي في منزل عائلة الطالبة دالية لتهنئتها وذويها، بحسب ما نقلته وكالة الانباء الرسمية.

وقالت دالية: "لم أتفاجأ من النتيجة، وكنت أتوقع معدلا مشابها وقريبا جدا وكنت على ثقة بالمعدل قبل النتيجة، ولم أرغب أن اعلم أهلي قبل النتيجة خوفا من أن أخيب أملهم".

وأضافت: "لم أتمالك نفسي عند سماع النتيجة، وأجهشت بالبكاء، واحتضنت والدي وشكرت رب العالمين"، متابعة "أطمح بدراسة الترجمة في الجامعة العربية الأميركية أو في جامعة النجاح الوطنية".

وأهدت دالية  تفوقها لعائلتها التي وفرت لها الأجواء المناسبة، مشيدة بدور تربية قباطية والهيئات التدريسية، والمعلمات في مدرسة جبع، الذين ساهموا بهذا الإنجاز.

من جهته، قال مدير تربية قباطية محمد زكارنة لـ"وفا"، إن "المديرية وكعادتها في كل عام تحصل على حصة الأسد على مستوى الوطن، وهذا التميز جاء نتيجة جهد مشترك بين المجتمع المحلي والمديرية مع الأسرة التربوية  والمعلمين، إضافة لمتابعتها كافة الحيثيات، والعلاقة المتينة والراسخة بين مدراء المدارس وإدارة التربية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد