جوال

لماذا لم تعلن التعليم نتائج الثانوية العامة توجيهي بالأسماء ؟ - الإنجاز 2019

نتائج الثانوية العامة بالاسماء

نتائج الثانوية العامة بالاسماء

غزة - سوا

أصدرت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، اليوم الخميس، توضيحا حول سبب عدم اعلان نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 في القدس وقطاع غزة والضفة الغربية حسب الاسماء، واكتفائها بإعلانها وفق ارقام الجلوس.

وذكرت وزارة التربية والتعليم في تصريحٍ صحفي أن نتائج توجيهي الانجاز الثانوية العامة، تندرج في إطار الخصوصية للطالب ذاته وأسرته، مشيرة إلى أن أسماء الاوائل نشرت على الملأ من أجل التوضيح والاحتفاء بالطلبة المميزين.

اقرأ/ي أيضًا: موعد امتحان الاكمال الإعادة في فلسطين - نتائج الثانوية العامة 2019

وفي هذا الصدد، رجحت مصادر إعلامية محلية أن يجري نشر نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2019 بحسب الاسماء يوم السبت القادم، دون أن يصدر تأكيد رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.

رابط نتائج توجيهي الثانوية 2019 في فلسطين - وزارة التربية والتعليم الفلسطينية اضغط هنا

وحصدت الطالبة نور الهدى خضورة من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية للبنات وسط قطاع غزة - الفرع الأدبي، الترتيب الأول على مستوى القطاع بمعدل بلغ 99.3، علما أنها الثانية على مستوى فلسطين بهذا الفرع بعد دالية حسين حسن ملايشة من قباطية.

وفي المركز الثاني على مستوى غزة، فقد جاءت الطالبة أيمان أشف أحمد الحاج علي من الفرع الأدبي في مدرسة مريم بنت عمران الثانوية للبنات في خانيونس جنوبي القطاع، حيث بلغ معدلها 99.1%.

وفي الضفة الغربية، نالت الطالبة دالية حسين حسن ملايشة من قباطية الترتيب الأول في الفرع الأدبي بمعدل 99.6%، ثم نور الهدى عزات محمد خضورة من مدرسة شهداء دير البلح وسط قطاع غزة بمعدل 99.3 في الترتيب الثاني.

وفي الفرع العلمي في الضفة الغربية، حصل الطلبة، آلاء احمد محمد عبد العاطي غزة بشير الريس الثانوية للبنات، وحلا عماد عبد الله مهنا غزة عرفات للموهوبين الثانوية بنات، وداوود سامي داوود حمدان نابلس الثانوية الاسلامية للبنين، وسمر رائد احمد السوسي غزة عرفات للموهوبين الثانوية، محمود نعيم سليم خضرة نابلس الصلاحية الثانوية للبنين، بمعدل 99.7 لكل طالب/ة.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم