جوال

كشف نتائج البكالوريا 2019 في الجزائر

نتائج البكالوريا الجزائر

نتائج البكالوريا الجزائر

الجزائر - سوا

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم الوطنية في الجزائر، نتائج البكالوريا، عبر البوابة الالكترونية الرسمية بالجزائر، كما وعقدت الوزارة، مؤتمر صحفي للإعلان عن أسماء أوائل البكالوريا الدور الاول 2019، حيث نعرض لكم نتائج الباك في الجزائر.

عقد وزير التربية الوطنية "عبد الحكيم بلعايد" نتائج البكالوريا 2019 الجزائر من خلال مؤتمر صحفي ، أعلن من خلاله عن نتائج البكالوريا الدور الأول ، وأعلن عن أسماء أوائل البكالوريا 2019، حيث يتم الاستعلام عن نتائج بكالوريا التعليم الثانوي 2019 لكل الشعب الثانوية في الولايات الجزائرية باسم الطالب ورقم التسجيل.

وأرفقت الوزارة عبر البوابة الالكترونية لها رابط نتائج البكالوريا 2019 في الجزائر يتم التعرف على رقم تسجيل الطالب من خلال الرقم الموجود على ورقة استدعاء اجراء الامتحان،والاستعلام عن نتائج الباك في الجزائر 2019 للولايات الجزائرية المختلفة.

ويشار إلى أنه كان من المقرر الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا الثانوية الجزائر 2019 الدورة العادية والدورة الاستدراكية في يوم 18 يوليو 2019 بدلأ من يوم 20 يوليو ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن طريق رقم التسجيل واسم الطالب لعرض النتيجة.

النتائج هنـــــــا



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم