دحية النجاح في التوجيهي 2019 - مرفق رابط النتائج

طقوس الاحتفال بتوجيهي

احتفى طلاب الثانوية العامة " التوجيهي " 2019 في فلسطين باستقبال نتائج الثانوية العامة لهذا العامة، فور إعلان وزارة التربية والتعليم العالي عن النتائج صباح اليوم الخميس، حيث باشر الطلاب بتهنئة بعضهم البعض ونشر طقوس الفرح الأغاني عبر تشغيل اغنية "دحية توجيهي".

نتائج التوجيهي 2019 اضغط هنــــا أو هنـــا

وفور اعلان النتائج، سادت أجواء من الفرحة والسرور بين المواطنين وفي الشوارع العامة، حيث احتفل الطلبة الناجحون وعائلاتهم، معبرين عن سعادتهم بهذا الانجاز والنجاح، عبر شراء الحلويات، ورسائل التهنئة، والمباركات، وأغاني النجاح التي تعتبر فرحة هذا الموسم، احتفاء بنجاح طلاب الثانوية العامة 2019 في فلسطين.

كما وعمت الأجواء الاحتفالية في الضفة الغربية وقطاع غزة ، وأطلق الأهالي الألعاب النارية ابتهاجاً بنجاح أبنائهم كما خرج المواطنون إلى الشوارع يتغنون بنجاح اقاربهم وذويهم، واكتظت محلات الحلويات التجارية بالعديد من الأهالي الذين يرغبون في شراء أنواع الحلويات المختلفة وتوزيعها على الأقارب والجيران.

وفي ذات السياق، حذرت الشرطة الفلسطينية كافة المواطنين من خطورة اطلاق النار واستخدام المفرقعات والالعاب النارية اثناء اعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة الانجاز 2019 والاحتفالات المرافقة لها، والاكتفاء باغاني النجاح ومنها اغنية "دحية توجيهي".

يذكر أن ما يزيد عن 70 ألف طالب وطالبة في المحافظات الجنوبية والشمالية والخارخ، تقدموا لامتحان الثانوية العامة الانجاز 2019، حيث قررت وزارة التربية والتعليم نشر نتائج التوجيهي هذا العام عبر أرقام الجلوس؛ كونها تأتي في إطار الخصوصية للطالب واسرته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد