كشف أسماء الناجحين في نتائج الثانوية العامة 2019 - الضفة وغزة

توجيهي 2019

تسلم الناجحون في الثانوية العامة 2019 نتائجهم بعد اعلان وزارة التربية والتعليم عنها صباح اليوم الخميس عبر موقع الوزارة في الضفة الغربية وقطاع غزة .

واقبل أهالي طلبة الثانوية العامة لاستلام نتائج توجيهي 2019 من مقرات المدارس وسط فرحة الطلاب كما شهدت محلات الحلويات اقبالاً غير اعتيادي نظراً لارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة لهذا العام.

يذكر أن مجلس الوزراء الفلسطيني برئاسة الدكتور محمد اشتية تقدم خلال جلسته الأسبوعية أمس في رام الله ، بالتهنئة الحارة لأهالي الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة، مشددًا على أهمية التخصصات التكنولوجية والتقنية والالتحاق بها في مختلف الجامعات الفلسطينية المعتمدة من خلال هيئة الضمان والجودة.

وعمت الاحتفالات في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأطلق الأهالي الألعاب النارية ابتهاجاً بنجاح أبنائهم كما خرج المواطنون إلى الشوارع يتغنون بنجاح اقاربهم وذويهم، واكتظت محلات الحلويات التجارية بالعديد من الأهالي الذين يرغبون في شراء أنواع الحلويات المختلفة وتوزيعها على الأقارب والجيران.

وتأتي نتائج الثانوية العامة هذا العام في ظروف استثنائية صعبة يعيشها أهالي قطاع غزة بسبب الحصار المفروض على القطاع منذ 13 عاما، وفي ظل نسب البطالة المتفشية وقلة فرص العمل.

تحميل ملف التوجيهي الثانوية العامة في غزة 2019 اضغط هنا

تحميل اسماء اوائل غزة في الثانوية العامة التوجيهي الانجاز اضغط هنا

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد