اغنية نجاح توجيهي 2019 - مرفق رابط الفحص

اغنية نجاح توجيهي 2019

تعتبر اغنية نجاح توجيهي من أبرز معالم الفرح التي يمارسها أهالي الطلبة الناجحين في الثانوية العامة ( التوجيهي ) 2019 بعد اعلان النتائج رسمياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

يذكر أن ما يزيد عن 70 ألف طالب وطالبة في المحافظات الجنوبية والشمالية والخارخ، تقدموا لامتحان الثانوية العامة الانجاز 2019، حيث قررت وزارة التربية والتعليم نشر نتائج التوجيهي هذا العام عبر أرقام الجلوس؛ كونها تأتي في إطار الخصوصية للطالب واسرته.

وبعد ظهور قائمة اوائل الثانوية العامة ، كان النصيب الأكبر من الأوائل هم من الإناث وجاءت كالتالي : " الأولى على الفرع الأدبي داليه حسين حسن ملايشه ، والفرع العلمي آلاء احمد محمد عبد العاطي والمكرر حلا عماد عبد الله مهنا ، وعلى الفرع الشرعي فاطمة رائد يوسف عوده ، الصناعي مياده معزوز احمد غانم ، والريادة والاعمال ابرار اسامة نوري ابو ريحان.

وقد تقدم رئيس الوزراء السابق رام الحمد لله بالتهنئة للطلاب الناجحين في الثانوية العامة 2019 مثمناً نجاحهم برغم العوائق التي يفرضها الاحتلال وقدرتهم على مواجهة المعاناة وتحقيق النجاح الذي يشكل تحدياً للاحتلال الإسرائيلي في كافة المناطق الفلسطينية.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة توجيهي 2019 اضغط هنا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد