جوال

اسماء اوائل طلبة الثانوية العامة في غزة حسب الاسم - مرفق رابط فحص نتائج توجيهي

نتائج الثانوية العامة

نتائج الثانوية العامة


غزة - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، اليوم الخميس، اسماء اوائل توجيهي الثانوية العامة 2019 في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة "، حيث جاءت الطالبة نور الهدى عزات محمد خضورة من وسط القطاع في الترتيب الأول.

وحصدت الطالبة نور الهدى خضورة من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية للبنات وسط قطاع غزة - الفرع الأدبي، الترتيب الأول على مستوى القطاع بمعدل بلغ 99.3، علما أنها الثانية على مستوى فلسطين بهذا الفرع بعد دالية حسين حسن ملايشة من قباطية.

نتائج التوجيهي 2019 اضغط هنــــا أو هنـــا

799897b8-c0f1-47ab-aefc-3b9f3f106eda.jpg

وفي المركز الثاني على مستوى غزة، فقد جاءت الطالبة أيمان أشف أحمد الحاج علي من الفرع الأدبي في مدرسة مريم بنت عمران الثانوية للبنات في خانيونس جنوبي القطاع، حيث بلغ معدلها 99.1%.

وفي الترتيب الثالث، الطالبة رؤى سعد سلامة فروانة من الفرع الادبي بمدرسة خانيونس الثانوية للبنات بمعدل 98.9، وتليها الطالبة اية سامي وجيه ابو بطنين بمعدل 98.9، ثم ايمان محمد محمود ابو هلال بمعدل 98%.

كما جاءت الطالبة سندس حمدان عثمان المصري بمعدل 98.7 % في الترتيب السادس، ثم فاطمة بسام حرب عابدين بذات المعدل في المركز السابع، وهن من الفرع الأدبي بمدرستي عبد الرحمن الاغا وعباس محمود العقاد الثانوية للبنات.

وفيما يلي ملف اسماء اوائل الطلبة في الثانوية العامة غزة حسب الاسم اضغط هنا


 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم