بالاسماء: نتائج التوجيهي الثانوية العامة في فلسطين للعام 2019 - الانجاز

نتائج الثانوية العامة

نشرت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين اليوم الخميس الثامن عشر من شهر يوليو، نتائج الثانوية العامة 2019 في جميع المحافظات بما فيها غزة والضفة الغربية و رام الله و القدس وطوباس وسلفيت و بيت لحم وطولكرم.

ووفق بيان وزارة التربية والتعليم، فقد بلغت نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة العام الحالي (69.34%)، في حين الطالبة الاولى على مستوى فلسطين في الفرع الادبي الطالبة داليه حسين حسن ملايشه من قباطية بمعدل 99.6.

جميع اسماء الناجحين في الثانوية العامة اضـــــغـــــط هـــنــــا

كما نالت نور الهدى عزات خضورة من شهداء دير البلح الثانوية المركز الثاني بمعدل 99.3، فيما الثالثة ايمان اشرف احمد الحاج علي بمعدل 99.1 من المحافظة الوسطى في غزة، والثالث مكرر مها بشار "محمد باسم" شعار من نابلس ، والخامس حلا عبد الرحمن احمد.

وفي التريب السادس، آية سامي وجيه ابو بطنين، ايمان محمد محمود ابو هلال، ديالا اشرف ماجد عسيلي، رؤى سعد سلامة فراونة ، بيسان رائد عبد الديراوي، ساره عبد الغني حافظ عبد النبي، سلسبيل جهاد يوسف شافعي، سندس حمدان عثمان المصري  من خانيونس، فاطمة بسام حرب، هلا ادهم احمد ابو حسنين.

وفي الفرع العلمي، فجاءت نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين، في المركز الأول بمعدل 99.7 الطالبة آلاء احمد محمد عبد العاطي  من بشير الريس الثانوية للبنات، وبذات المعدل كل من حلا عماد عبد الله مهنا من غزة، داوود سامي داوود حمدان من نابلس، وسمر رائد احمد من غزة، ومحمود نعيم سليم خضرة من نابلس.

وحصل على الترتيب السادس، ابراهيم عبد الناصر محمد ابوسعيفان من غزة، وايضا بذات المعدل 99.6 اية اسعد نمر قب من طولكرم، وحلا غالب فرح صالح، وديما عبد الفتاح محمود احمد، راية ناصر محمد عمر، رهف سعد "محمد عادل" حمادة، زينة ناظم خليل صالح، سجى حسن عثمان صقر، سلمى احمد غازي "الحاج قاسم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد