آلاء احمد محمد عبد العاطي الأولى في نتائج الثانوية 2019 - اسماء 10 الأوائل

الاول علمي من غزة آلاء احمد محمد عبد العاطي

حصلت الطالبة آلاء احمد محمد عبد العاطي من مدرسة بشير الريس الثانوية للبنات من مدينة غزة على معدل (99.7)%، في امتحانات الثانوية العامة "الانجاز" 2019 في فلسطين.

حيث نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، اسماء العشرة الاوائل في امتحان توجيهي الثانوية العامة 2019 الانجاز في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس .

وفي الفرع العلمي، حصلت الطالبة آلاء احمد محمد عبد العاطي من مدرسة بشير الرئيس الثانوية للبنات على المركز الأول بمعدل 99.7، ثم الأول مكرر حلا عماد عبد الله مهنا من مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية بنات بمعدل 99.7، وكذلك الطالب داوود سامي داوود حمدان من مدرسة الثانوية الاسلامية للبنين في نابلس بمعدل 99.7، وأيضا الطالبة سمر رائد أحمد السويسي من مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية بمعدل 99.7، والطالب محمود نعيم سليم خضرة من مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين بمعدل 99.7.

يذكر أن ما يزيد عن 70 ألف طالب وطالبة في المحافظات الجنوبية والشمالية والخارج، تقدموا لامتحان الثانوية العامة الانجاز 2019، حيث قررت وزارة التربية والتعليم نشر نتائج التوجيهي هذا العام عبر أرقام الجلوس؛ كونها تأتي في إطار الخصوصية للطالب واسرته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد