رابط فحص نتائج الثانوية العامة في فلسطين بالأسماء 2019 - نتائج توجيهي في فلسطين الانجاز

نتائج الثانوية العامة في فلسطين بالأسماء 2019

يترقب الطلاب منذ صبيحة اليوم الخميس، مؤتمر وزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتائج الثانوية العامة "توجيهي" فلسطين 2019، والذي سينطلق الساعة الثامنة صباحا لجميع الطلبة من "قطاع غزة والضفة الغربية" برقم الجلوس والأسماء، حيث يُمكن لجميع الطلبة البدء في الاستعلام عن النتائج في تمام الثامنة إلا 5 دقائق بكل محافظات الوطن وخارجه.

رابــط الاســتـعـلام والفـحـص عن نتائج الثــانوية العامة 2019 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في وقت سابق عبر تصريح صحفي أن نتائج الثانوية العامة 2019 ستعلن من خلال موقعها الرسمي الخاص بنتائج امتحان التوجيهي وأيضاً عَبر الرسائل القصيرة من شركتي جوال وأوريدو، وعبر صفحات مديريات التربية.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم في فلسطين ستصدر بعد لحظات من نشر هذا النص، بيان توضح من خلاله كشف نتائج التوجيهي الانجاز في فلسطين، وتعلن الحاصلين على المراتب الأولى هذا العام في الفروع كافة سواء العلمية أم الأدبية أو الشرعي والصناعي وغيره من الفروع التي التحق بها آلاف الطلبة.

وبدورها، صرحت النيابة العامة أنها ستقوم بالتنسيق مع أقسام و دوائر الشرطة و المباحث العامة في كافة محافظات قطاع غزة باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة بحق من يثبت استخدامه للسلاح في المناسبات و خاصة يوم إعلان نتائج الثانوية العامة.

يشار إلى أن ما يزيد عن(76) ألف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات الثانوية العامة - التوجيهي في فلسطين خلال الشهر الماضي، حيث تشكل هذه الاختبارات مرحلة مهمة ومصيرية في حياتهم الدراسية الجامعية والمهنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد