جوال

نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 في فلسطين - نتائج الانجاز برقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة توجيهي 2019

نتائج الثانوية العامة توجيهي 2019


غزة - سوا

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، يوم الخميس، نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 الانجاز في قطاع غزة و القدس والشتات والضفة الغربية، وذلك حسب أرقام الجلوس.

يذكر أن ما يزيد عن 70 ألف طالب وطالبة في المحافظات الجنوبية والشمالية والخارخ، تقدموا لامتحان الثانوية العامة الانجاز 2019، حيث قررت وزارة التربية والتعليم نشر نتائج التوجيهي هذا العام عبر أرقام الجلوس؛ كونها تأتي في إطار الخصوصية للطالب واسرته.

وفي هذا الصدد، حذرت الشرطة الفلسطينية كافة المواطنين من خطورة اطلاق النار واستخدام المفرقعات والالعاب النارية اثناء اعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة الانجاز 2019 والاحتفالات المرافقة لها .

وأوضح الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن التحذير جاء لما تشكله هذه المفرقعات من خطورة حقيقية على حياتهم وحياة  اطفالهم , فهي قاتلة وقد تؤدي لبتر الاطراف وتفقأ العيون وتكلفتها عالية فتشكل هدر للمال.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة "توجيهي" ٢٠١٩ - رابط محرك فحص نتائج امتحان الانجاز برقم الجلوس فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

واكد ارزيقات أن الشرطة ستلاحق تجارها ومطلقيها وستقوم بضبطها من المحال التجارية وستتعامل مع كل البلاغات التي ستصل لها عبر الرقم المجاني 100 بما يخص هذه الالعاب والمفرقعات.

كما حذرت النيابة العامة في قطاع غزة، من استخدام السلاح في المناسبات خاصة يوم إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين، موضحة أن استخدام السلاح في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون.

موقع وزارة التربية والتعليم في غزة ينشر نتائج امتحان الانجاز في فلسطين - نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس اضغط هنا 

موقع وزارة التربية والتعليم في رام الـله ينشر نتائج امتحان الانجاز في فلسطين - نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس في القدس الضفة الغربية اضغط هنا 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم