تحميل ملف نتائج توجيهي الثانوية العامة - انجاز ٢٠١٩ في الضفة و غزة والقدس

نتائج توجيهي فلسطين في الضفة الغربية الانجاز الثانوية العامة

نتائج توجيهي فلسطين في الضفة الغربية الانجاز الثانوية العامة


القدس - سوا

نتائج الثانوية العامة 2019 التوجيهي الانجاز في الضفة الغربية و القدس  برقم الجلوس و الاسم، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح يوم الخميس، رابط الاستعلام عن نتائج الانجاز للطلبة البالغ عددهم أكثر من سبعين ألف في القدس والضفة الغربية وكذلك غزة .

 

تحميل نتائج الثانوية العامة 2019 في الضفة والقدس برقم الجلوس اضغط هنا

تحميل ملف التوجيهي الثانوية العامة في غزة 2019 اضغط هنا

الـــفـــحـــص حـــســـب الاســـم اضـــغـــط هـــنـــا

تحميل اسماء اوائل غزة في الثانوية العامة التوجيهي الانجاز اضغط هنا

ونشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح يوم الخميس، اسماء العشرة الاوائل في امتحان توجيهي الثانوية العامة 2019 الانجاز في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

وحل في الترتيب الأول في الثانوية العامة 2019 الفرع الأدني في فلسطين، الطالبة دالية حسين حسن ملايشة من مدرسة جبع الثانوية في بلدة قباطية بالضفة الغربية بمعدل 99.6، فيما حصدت الطالبة نور الهدى عزات محمد خضورة من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية وسط قطاع غزة، المرتبة الثانية بمعدل 99.3.

وفي الفرع العلمي، حصلت الطالبة آلاء احمد محمد عبد العاطي من مدرسة بشير الرئيس الثانوية للبنات على المركز الأول بمعدل 99.7، ثم الأول مكرر حلا عماد عبد الله مهنا من مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية بنات بمعدل 99.7، وكذلك الطالب داوود سامي داوود حمدان من مدرسة الثانوية الاسلامية للبنين في نابلس بمعدل 99.7، وأيضا الطالبة سمر رائد أحمد السويسي من مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية بمعدل 99.7، والطالب محمود نعيم سليم خضرة من مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين بمعدل 99.7.

اخيرا، ننشر رابط نتائج توجيهي فلسطين اضغط هنا، حيث ننوه للطلبة كافة إنه بالإمكان وضع رقم الجلوس فقط والبحث ثم ستصدر النتيجة سواء ان كان ناجحا أو لم يوفق.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم