جوال

رابط نتائج توجيهي 2019 في فلسطين حسب الاسم - نتائج الثانوية العامة ٢٠١٩ ملف اكسل الانجاز

نتائج الثانوية العامة في فلسطين بالاسماء

نتائج الثانوية العامة في فلسطين بالاسماء


غزة - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم رابط نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين بالاسماء وارقام الجلوس عبر موقعها الرسمي لطلبة التوجيهي - الانجاز في جميع المدن الفلسطينية بالضفة الغربية وقطاع غزة .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي فلسطين 2019 اليوم الخميس الساعة الثامنة صباحا لجميع الطلبة الذين انتظروا هذه النتائج بأحر من الجمر، حيث نقدم لكم هذه النتائج على موقع وكالة سوا الاخبارية.

عــــاجــــل| جميع اسماء الناجحين في الثانوية العامة اضـــــغـــــط هـــنــــا

تــــعــــمــــيــــم هــــام لـــطـــلـــبـــة الـــتـــوجيـــهــي فــي فــلــســـطـــيـــن

رابــط الاســتـعـلام والفـحـص عن نتائج الثــانوية العامة 2019 أو اضـــــغـــــط هــــــنا

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق عبر تصريح صحفي أن نتائج الثانوية العامة 2019 ستعلن من خلال موقعها الرسمي الخاص بنتائج امتحان التوجيهي وأيضاً عَبر الرسائل القصيرة من شركتي جوال وأوريدو، وعبر صفحات مديريات التربية.

تحــــميــــل مــــلـــف نـــتـــائــــج ( اضـــغـــط هـــنـــا) الثـــانـــويـــة الـــعـــامــــة

يشار إلى ان ما يزيد عن ستة وسبعين ألف طالب وطلبة تقدموا لامتحانات الثانوية العامة - التوجيهي في فلسطين خلال الشهر الماضي، حيث تشكل هذه الاختبارات مرحلة مهمة ومصيرية في حياتهم الدراسية الجامعية والمهنية.

يذكر أن نتائج الثانوية العامة - التوجيهي للعام الماضي 2018 في فلسطين جاءت بنسبة نجاح بلغت 66.69 % موزعة على الفروع العلمي والادبي والشرعي والريادة والاعمال والصناعي والزراعي والاقتصاد المنزلي والفندقي والتكنولوجي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم