جوال

ما الهدايا التي يفضلها الرجال؟

واشنطن/ سوا / ها هو عيد الحب يطوي صفحته هذا العام منسحباً، حاملاً معه مجرد ذكرى أو هدية تبادلها عاشقان، واختارا إحياء يوم الحب بشغف من خلال الهدايا المادية.

لكن ما هي الهدايا التي يفضلها الرجل؟ وهل تندرج كل الهدايا في إطار مادي؟ الإجابة تأتي معاكسة تماماً. فكل ما يطلبه الرجل من المرأة هدايا معنوية، كالنظرة. تعني النظرة العديد من الأمور بالنسبة للرجل، ومنها، أنّك بمزاج جيد أو العكس، أي أنّه في ورطة أو سيقع فيها. فالنظرة تبقي الرجل دائماً بحالة ترقّب لما ينتظره.

عدم وضع المكياج لأسباب كثيرة منها: تفضيل الرجل رؤية المرأة على بساطتها وطبيعتها. ليأتي الذكاء في المرتبة الثالثة.

فمعظم الرجال يفضلون أن تتغلب المرأة عليهم في النكات أو الحنكة. فإذا قام بتعليق ساخر كوني ذكية، وردي عليه بالمثل أو بطريقة تبدو أنك لم تكترثي للأمر، وهذا وحده كاف لجعله راضياً وفخورا بقدرتك وسرعة البديهة التي تتمتعين بها.

أما عن ذاكرتك، فهي أيضا هدية يفضلها الرجل، خصوصاً إذا كنت تتذكرين المناسبات، كتاريخ ميلاده والعطر الذي كان يضعه والأمور الأخرى المختلفة، وهو يحب هذا الأمر بك. أمّا المظهر الرياضي، فهو مفضّل عند الرجال.

إنّهم يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة، والمهم هنا، أن تبتعدي عن كثرة التكلف في الزينة، وتتصرفي على طبيعتك وتكوني أنت نفسك. هذه الهدايا الإنسانية هي أهم ما يمكن أن تحمله المرأة لشريكها.