أبو تريكة يعلق على زيارة حفيظ دراجي لأسرته في القاهرة

زيارة حفيظ دراجي لأسرة ابو تريكة في القاهرة

عقب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، على زيارة المعلق الرياضي بشبكة قنوات "بي أن سبورت"، حفيظ دراجي، إلى أسرته بالقاهرة.

واستطرد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتشرف بك يا كابتن حفيظ ونوّرت بيت الحاج محمد أبو تريكة، الله يرحمه، ودائما الحاجة الوالدة والعائلة في الموعد".

ونشر دراجي، عبر حسابه على "تويتر" صورا جمعته بوالدة أبو تريكة  وعدد من أفراد أسرته، مصحوبه بتعليق قال فيه: "أحلى جلسة وأحلى غداء بلدي، مع أحلى عائلة في قرية ناهية نواحي القاهرة وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبو تريكة".

وأضاف دراجي قائلا: "شكرًا جزيلا على الحفاوة والمودة، وعلى دعوات والدة الكابتن أبو تريكة بالفوز للمنتخب الجزائري".

يشار إلى أن جماهير الجزائر هتفت لأبو تريكة، خلال مباراة منتخب بلاده مع منتخب نيجيريا، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، في ستاد القاهرة.

وقال حفيظ دراجي بأن الزيارة جاءت بناء على دعوة من أسرة أبو تريكة، قائلا "عندما اتصلت هاتفيا للاطمئنان على صحة والدة زميلي بالقناة وصديقي الرائع جدا أبو تريكة الذي يتمتع بحب واحترام الجماهير، تلقيت دعوة كريمة لا أستطيع رفضها للغذاء مع الأسرة، وقد كنت سعيدا للغاية بالزيارة والحفاوة البالغة التي قابلوني بها، كما أسعدتني دعوات الوالدة الكريمة للمنتخب الجزائري بالفوز باللقب الأفريقي". وفق "الجزيرة نت"

وأعرب دراجي عن سعادته بزيارة مقر النادي الأهلي بالقاهرة، وقال "الزيارة جاءت تلبية لدعوة نادي القرن والشعب والجماهير، وسعدت جدا بزيارة هذا الكيان الكبير ولقاء رئيس النادي محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والأعضاء العاديين أيضا، وخرجت من الزيارة بالتأكد من قناعتي بمدى عراقة هذا النادي".

في سياق متصل، صدحت أصوات مشجعي "محاربي الصحراء" عند الدقيقة الـ22 من الشوط الأول، مرددين: "الله أكبر، أبو تريكة، الله أكبر، أبو تريكة"، في إشارة منهم إلى الرقم الذي كان يرتديه أبو تريكة في أثناء حمله لقميص المنتخب المصري ونادي الأهلي.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد