رابط نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية

نتائج التوجيهي 2019 فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين بشكل رسمي، أن يوم غد الخميس، الموعد الرسمي لإعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2019 لجميع الفروع الدراسية العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والصناعي برقم الجلوس فقط.

 

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي اضغط هنــــــــا (لم تصدر بعد)

 

ومن المتوقع أن يجري إعلان نتائج الانجاز التوجيهي الثانوية العامة 2019 في فلسطين عبر أرقام الجلوس وليس عن طريق الأسماء، ومن المرجح أن وزارة التربية والتعليم قد لا تعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الطلبة الأوائل إنما ستكتفي بإصدار بيان رسمي بهذا الخصوص.

وبدورها، صرحت النيابة العامة أنها ستقوم بالتنسيق مع أقسام و دوائر الشرطة و المباحث العامة في كافة محافظات قطاع غزة باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة بحق من يثبت استخدامه للسلاح في المناسبات و خاصة يوم إعلان نتائج الثانوية العامة.

وقالت، وفق ما وصل "سوا": " إن استخدام السلاح في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون فإننا نتمنى لكافة أبناء شعبنا السلامة و الاستقرار في ظل مجتمع يسوده العدل و الإنصاف"، ويأتي ذلك في محاولة من النيابة على حماية أمن و سلامة و استقرار المجتمع الفلسطيني؛ و حفظ حقوقه؛ و صون حرياته؛ و منع تكدير صفو الطمأنينة العامة؛ و انطلاقاً من المسؤولية الوطنية و القانونية؛ و حفاظاً على أرواح المواطنين ؛ و تطبيقاً لمبدأ سيادة القانون.

ويذكر أن نحو 67 ألف طالب وطالبة انهوا اختبارات الثانوية العامة " الانجاز" 2019 في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات وذلك في الفترة الواقعة بين 8 يونيو وحتى 26 يونيو/ حزيران الماضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد