اعلان نتائج توجيهي 2019 في فلسطين - رابط فحص الثانوية العامة

نتائج توجيهي 2019 في فلسطين

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في فلسطين، يوم الخميس المقبل الموافق 16 يوليو، نتائج الثانوية العامة الانجاز "توجيهي 2019"، في كافة محافظات الوطن بشكل موحد.

و يعتبر يوم إعلان نتائج الثانوية العامة يوم وطني، وله استعدادات و طقوس خاصة، حيث ينتظر الأهالي ثمرة مجهود ابنائهم على مدار 12 عاماً من الدراسة، ويوصف هذا اليوم بأنه يوم عيد و فرح عام، يحتفل به الجميع حتى من ليس لديهم طلبة في الثانوية العامة.

الشرطة تحذر من يوم نتائج توجيهي 2019

وصرح المتحدث باسم النائب العام المستشار زياد النمرة، أن النيابة العامة ستقوم وبالتنسيق مع أقسام ودوائر الشرطة والمباحث العامة في كافة المحافظات باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة بحق من يثبت استخدامه للسلاح في المناسبات وخاصة يوم إعلان نتائج الثانوية العامة.

وأكد النمرة، أن استخدام السلاح في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون، وأعربت عن تمنياتها لكافة أبناء شعبنا السلامة والاستقرار في ظل مجتمع يسوده العدل والإنصاف.

وأوضح  أن هذا الإجراء يأتي حرصاً من النيابة العامة على حماية أمن وسلامة واستقرار المجتمع الفلسطيني؛ و حفظ حقوقه؛ وصون حرياته؛ ومنع تكدير صفو الطمأنينة العامة؛ وانطلاقاً من المسؤولية الوطنية والقانونية؛ وحفاظاً على أرواح المواطنين ؛ وتطبيقاً لمبدأ سيادة القانون.

يذكر أكثر من سبعين ألف طالب وطالبة تقدموا لاختبارات الثانوية العامة 2019 العام الجاري في الضفة الغربية و غزة والشتات والخارج خلال شهر يونيو المنصرم، فيما من المقرر أن تعقد جلسة الإعادة مطلع أغسطس المقبل.

نتائج توجيهي 2019 في فلسطين اضغط هنـــــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد