حقيقة خبر وفاة الفنانة نيرمين الفقي اليوم

نيرمين الفقي

تداول بعض النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك موقع إعلامية غير رسمية، يوم الثلاثاء، خبر وفاة الفنانة المصري نيرمين الفقي؛ جراء تعرضها لحادث سير في جمهورية مصر العربية.

وقال أحد النشطاء عبر حسابه في موقع (فسبوك) إن وفاة نيرمين الفقي الفنانة المصرية المشهورة، جاءت جراء تعرضها لحادث سير، فيما نفى آخرون هذه الأنباء المتداولة. دون أي يصدر أن تعليق أو بيان من أي جهة رسمية حول هذا الموضوع.

الفنانة نرمين الفقي ولدت في الاسكندرية يوم 21 يونيو 1972 وتبلغ من العمر حاليا 47 عاما، وهي ممثلة بدأت حياتها الفنية في مجال الإعلانات مطلع تسعينات القرن الماضي، ثم دخلت إلى التمثيل المسرحي والتلفزيوني والسينمائي، وباتت تحظى بشعبية واسعة في الوطن العربية خاصة في مصر.

وشاركت الفنانة نيرمين الفقي في العديد من المسلسلات، أبرزها "أبو العروسة (ج1، 2):، جبل الحلال:2014، هز الهلال يا سيد، كان ياما كان: أرواح أليفة، الإمام الغزالي، نساء لا تعرف الندم، الخيول تنام واقفة، مشاعر في البورصة، بنات عمري، عرب لندن".

كما اشتركت نيرمين الفقي في مسلسلات، العنكبوت، دموع في حضن الجبل،إمرأة في شق الثعبان، أولاد عزام، لم تنسى أنها امرأة، عايش في الغيبوبة، تحياتي إلى العائلة الكريمة، مواطن بدرجة وزير، أحلامنا الحلوة، ألف ليلة وليلة".

ومن أبرز الافلام السينمائية التي شاركت فيها نيرمين الفقي، "تحت الترابيزة، حياة النفوس نورشان آدم، دكتور سيلكون بدور اماني الكاشي ماشي، فل الفل، اللقاء الثاني"، ومسلسلات "مسلسل إذاعي لحن بتلو، مسرحية أنا ومراتي ومونيكا، فوازير النص الحلو، مسرحية دستور يا أسيادنا، تمثيلية ما وراء القناع".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد