جوال

اغاني نجاح التوجيهي بجودة عالية HD - نتائج توجيهي 2019

اغاني نجاح التوجيهي

اغاني نجاح التوجيهي

القدس - سوا

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن الموعد الرسمي لإصدار نتائج الثانوية العامة للعام 2019 في فلسطين، وهو يوم الخميس القادم في جميع المحافظات الفلسطينية.

حيث أعلنت وزارة التربية أن النتائج ستكون متاحة عبر موقعها الالكتروني برقم الجلوس من خلال الرابط المرفق، فور الاعلان عنها رسميا. (النتائج اضغط هنــــــا)

وكان مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أكد أن لجنة الامتحانات المكونة من قطاع غزة والضفة الغربية، سوف تلتئم من أجل إعلام الطلبة في موعد نتائج امتحان الانجاز 2019 الثانوية العامة، داعيا الجميع إلى التروي والانتظار. (سيتم تحديث الخبر الساعة 1 ظهرا)

وأعلنت عدد كبير من المواقع التعليمية والاخبارية الفلسطينية عزمها نشر النتائج حصريا عبر موقعها الالكتروني حسب الاسم وحسب رقم الجلوس.

كما أعلنت شركتا الاتصالات الفلسطينية جوال وOoredoo عزمهما نشر نتائج الثانوية العامة للعام 2019 مباشرة فور الاعلان عنها من قبل الوزارة عبر مسجات لجميع الطلاب وأولياء الامور من خلال تفعيلها خدمة الحصول على النتيجة .

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة في فلسطين انطلقت مع بداية شهر يونيو واستمرة حتى 26 يونيو 2019، حيث بلغ عدد الطلبة في محافظات الضفة في الفروع كلها هو 44486 طالباً/ة، وفي غزة 31360 طالباً/ة، في حين يبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحان خارج الوطن 284.

اغاني نجاح التوجيهي:

 



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم