اللواء أبو نعيم: المؤامرات والصفقات لن تمر

اللواء توفيق أبو نعيم

قال وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة اللواء توفيق أبو نعيم، إن "المؤامرات، والصفقات لن تمر طالما أن هناك شعب صامد بسلاح العزيمة، والإرادة، حتى لو كان محاصرًا ومجردًا من وسائل القوة والمنعة".

جاء ذلك في كلمة له خلال مشاركته في حفل تخريج 45 ضابطا جديدا من دفعة "البكالوريوس السابعة في العلوم الشرطية والقانونية -فوج الرباط" في كلية الرباط الجامعية بوزارة الداخلية غرب مدينة غزة.

وأضاف اللواء أبو نعيم : "في ظل هذه الظروف الصعبة وهذا المنعطف الحاد الذي تتعرض له القضية الفلسطينية نبني هذا البناء على أسس علمية وقانونية ونصنع الرجال ليحملوا سقف هذا الوطن ويعالجوا ألمه". وفق ما ورد عبر موقع وزارة الداخلية بـغزة.

وأكد أن وزارة الداخلية بكوادرها وقيادتها وأركانها، ستحمي هذا الصرح العلمي، لتخرج الكوادر القانونية، والشرطية على قدم وساق في كافة المجالات التي تحتاجها الوزارة.

وتابع: "نقول للعالم أجمع بأن الحصار، والسهام التي وجهت إلى صدر القضية، والمؤامرات التي حيكت على هذا شعبنا، ومقدساته، ودماء شهدائه ستتحطم على صخرة صمود هذا الشعب في مسيراته التي أصبحت مرتبطة بصلوات كل جمعة".

وشدّدَ على أن وزارة الداخلية ستبقى الحامية لأمن هذا الوطن، ومصلحة المواطن، وستحمل هذا العلم بجميع ألوانه، وأطيافه.

وشكر اللواء أبو نعيم كل من مد يد العون من إرسال الإعفاء الدراسي، وخص بشكره دولة قطر التي تعتزم استقبال وفد من الكلية ليستفيد من الخبرات ويعود إلى وطنه خادما راعياً للنظام والقانون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد