بالفيديو: نتيجة مباراة سوريا اليوم ضد الهند بث مباشر - يلا شوت 2019

نتيجة مباراة سوريا اليوم

مشاهدة مباراة سوريا ضد الهند بث مباشر عبر يلا شوت اليوم الثلاثاء، حيث تجري المباراة في العاصمة الهندية، ضمن بطولة الهند الودية لكرة القدم التي يشارك فيها عدد من المنتخبات على رأسهم الأردن.

وكان المنتخب السوري قد تلقى هزيمة قاسية من نظيره منتخب طاجيكستان بهدفين دون مقابل، وقبلها حقق فوزا كاسحا على منافسه الكوري الشمالية بخمسة أهداف مقابل اثنين، في حين يتوقع أن يخوض العديد من اللقاءات الودية خلال الفترة القريبة القادمة.

مشاهدة مباراة سوريا اليوم بث مباشر اضغط هنا

وتراجع مستوى المنتخب السوري منذ انتهاء البطولة الآسيوية، حيث تأمل الجماهير في عودته إلى المسار الصحيح من خلال المباريات الودية التي تجري في هذه الفترة التي تسبق انطلاق التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ويمتلك منتخب سوريا في رصيده 3 نقاط، ويحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة ضد الهند، من أجل مواصلة مشواره في هذه البطولة الودية التي تعتبر فرصة مهمة من أجل الوقوف عند مستوى اللاعبين ومن يصلح منهم لإكمال المشوار مع المدرب فجر إبراهيم.

وفي تصريحات له بعد الخسارة من طاجكستان قبل أيام، شد المدرب إبراهيم على أن منتخبه يقدم أداء مميزا لكن لا يحالفه التوفيق في التسجيل من خلال الفرص التي تتاح للمهاجمين خاصة خلال الشوط الأول من اللقاء، مشيرا إلى أنه سيعمل على حل هذه المشكلة من خلال التعاون مع جميع أفراد المنتخب.

وأرجع فجر إبراهيم السبب في ذلك إلى تقارب توقيت المباريات الودية فيما بينها حيث يقول إن مباراته ضد طاجكستان كانت بعد أقل من 48 ساعة من انتهاء لقاء كوريا الشمالية الذي قدم فيه لاعبوه أداء مميزا نال إعجاب الجماهير التي حضرت والتي تابعت عبر شاشات التلفزيون ومن خلال منصة وكالة سوا الاخبارية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد