غزة: الأقصى تعقد دورة تدريبية لطلبة كلية طب الأسنان في جامعة فلسطين

دورة تدريبية لطلبة كلية طب الأسنان في جامعة فلسطين

أنهت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الأقصى، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية بعنوان مهارات التمريض المتقدمة والتي استهدفت طلاب وطالبات طب الأسنان في جامعة فلسطين، بواقع (30) ساعة تدريبية والتي نفذت في مختبرات قسم التمريض في كلية العلوم الطبيعية بجامعة الأقصى ب غزة .

هذا و حضر حفل تخريج الدورة كلا من محمد محمود أبو عودة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر و رأفت نجم عميد كلية العلوم الطبيعية ورضوان أبو ركبة رئيس قسم التمريض في جامعة الأقصى و مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام الإدارية في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر و لفيف من الموظفين في الجامعة.

وخلال تخريج الدورة، أكد أبو عودة على أهمية تطوير قدرات و تنمية الكوادر البشرية في كافة المجالات وخاصة المجالات الطبية لما يعود بالنفع على تحسين تقديم الخدمة الصحية بجميع أشكالها.

وأضاف، وفق ما وصل "سوا": " إنه تمّ الاستعانة بنخبة من المحاضرين المتميزين في قسم التمريض في الجامعة"، مؤكداً على أن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تسعى جاهدة إلى تنفيذ العديد من الدورات التدريبية ولا سيما الدورات التدريبية المتنوعة والهامة في كافة المجالات الريادية التي تنسجم مع المتطلبات الراهنة، وتسهم في خدمة المجتمع الفلسطيني

ومن جانب آخر، شكر نجم جهود عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على هذه الدورات مؤكداً على أهميتها في تنمية الكوادر البشرية، مشيراً إلى أن هذه الدورة جاءت من أجل تنمية مهارات التمريض لدى الأطباء والتي من شأنها أن تساعدهم على تقديم خدمة متميزة للجمهور.

ومن ناحية أخرى، أكد أبو ركبة أن المتدربين تعلموا الكثير من هذه الدورة رغم أنها قصيرة، ما انعكس على مهاراتهم وكفاءاتهم وتعاملهم مع مهارات التمريض المتقدمة بشكل إيجابي.. وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين، وتوجيه كلمات الشكر والتقدير للمدربين القائمين على الدورة التدريبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد