حقيقة عودة حسن شحاته لتدريب المنتخب المصري - مدرب منتخب مصر الجديد 2019

حسن شحاتة

تناقلت وسائل إعلام مصرية ومواقع التواصل الاحتماعي مساء يوم الاثنين أنباء عن عودة المدرب حسن شحاتة لتدريب المنتخب المصري اعتبارا من الفترة المقبلة خلفا للمكسيكي خافيير اغيري.

وقالت مصادر مصرية إن أشرف صبحي، وزير الرياضة المصري استقر على تعيين المدرب المخضرم حسن شحاتة لتولي تدريب منتخب مصر، من أجل تصحيح الأوضاع داخل فريق الفراعنة.

يذكر ان مجلس اتحاد الكرة المصري قرر اقالة اجيري من منصبه كمدير فني للمنتخب المصري في أعقاب الأداء الهزيل في بطولة الامم الافريقية الجارية والخروج المبكر من دور ثمن النهائي عقب الخسارة من جنوب افريقيا، بحسب اليوم السابع.

ويمتلك المعلم حسن شحاتة سجلا كبيرا مع المنتخب المصري حيث قادهم للفوز بكأس الأمم الافريقية ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و 2008 و 2010، حيث سيسعى في حالة عودته رسميا إعادة الفراعنة للأمجاد.

وحسن شحاتة هو لاعب كرة قدم مصري سابق ومدرِّب حالي، لعب لنادي الزمالك وكاظمة والعربي وحاز جائزة أفضل لاعبٍ في آسيا عام 1970. اعتزل عام 1983.

وعمل حسن شحاتة في مجال التدريب فور اعتزاله وسجل نجاحات مع العديد من الأندية المصرية، ونجح في التتويج بلقب بطولة أفريقيا لعام 2003 مع منتخب مصر.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد