جوال

نتائج توجيهي 2019 في فلسطين غزة والضفة - الثانوية العامة "التوجيهي"

نتائج توجيهي 2019 في فلسطين لكافة المحافظات - الثانوية العامة

نتائج توجيهي 2019 في فلسطين لكافة المحافظات - الثانوية العامة

غزة - سوا

كشفت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، اليوم الاثنين، عن موعد اصدار نتائج الثانوية العامة للعام 2019 دورة الانجاز في الضفة و غزة وجميع المحافظات الفلسطينية .

وأكدت وزارة التربية والتعليم العالي بشكل رسمي، أن يوم الخميس الموافق 18/7/2019 هو الموعد الرسمي لاعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2019 لجميع الفروع الدراسية العلمي والادبي والشرعي والتجاري والصناعي برقم الجلوس فقط.

من جهتها، حذرت النيابة العامة بغزة، مساء اليوم الاثنين، من استخدام السلاح في المناسبات خاصة يوم إعلان نتائج التوجيهي في فلسطين.

وقالت النيابة في تصريح صحفي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن استخدام السلاح في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون.

بدورها، أعلنت شركتا جوال وOoredoo عزمهما نشر نتائج التوجيهي للعام 2019 مباشرة فور الاعلان عنها من قبل الوزارة عبر مسجات لجميع الطلاب من خلال تفعيلها خدمة الحصول على النتيجة.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة في فلسطين انطلقت مع بداية شهر يونيو واستمرة حتى 26 يونيو 2019 ،  حيث بلغ عدد الطلبة في محافظات الضفة في الفروع كلها هو 44486 طالباً/ة، وفي غزة 31360 طالباً/ة، في حين يبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحان خارج الوطن 284.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي اضغط هنــــــــا 



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم