الجبهة العربية تستهجن قرار وزير العمل اللبناني بحق العمال الفلسطينيين

الجبهة العربية الفلسطينية

استهجنت الجبهة العربية الفلسطينية قرار وزير العمل اللبناني كميل ابو سليمان بحق العمال الفلسطينيين واقفال محالهم التجارية خصوصا في هذا الوقت التي تتكاثف فيه الجهود الفلسطينية اللبنانية لمواجهة صفقة القرن والمخاطر الكبرى التي تحيط باللاجئين الفلسطينيين.

واضافت الجبهة في تصريح صحفي وصل "سوا" اليوم ان قرار وزير العمال اللبناني يلحق الضرر البالغ باللاجئين الفلسطينيين ولا يراعي خصوصية الوجود الفلسطيني في لبنان موضحة ان المبررات التي تسوقها وزارة العمل لاتخاذ هذا القرار في هذا التوقيت تحمل في طياتها علامات استفهام كبيرة على الهدف من هذه الحملة.

وطالبت الجبهة كافة الجهات الرسمية والشعبية اللبنانية بالضغط على وزارة العمل لإلغاء قراراها بشأن العمال الفلسطينية ومراعاة الظروف الخاصة للاجئين الفلسطينيين الذي يتعرضون في هذا الوقت الى حملة منظمة للالتفاف على حقوقهم والتضييق عليهم تقودها الادارة الامريكية ودولة الاحتلال.

وتابعت الجبهة "اننا ونحن نثمن الحوار الفلسطيني اللبناني في هذا الموضوع فإننا نؤكد على ضرورة مراعاة مصالح اللاجئين الفلسطينيين وتمكينهم من سبل الحياة الكريمة كضيوف على لبنان لحين عودتهم الى ديارهم تنفيذا لحقهم في العودة وفق القرار الدولي رقم 194".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد