تفاصيل إحياء حفل فرقة "بي تي سي" BTS الكورية في موسم الرياض

فرقة BTS الكوريه

تستعد فرقة "بي تي اس" BTS الكورية، لإحياء حفلها الأول في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تحي الحفل يوم الجمعة 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في ملعب الملك فهد الدولي، بعد أن أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ بتغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر".

حيث بدأت فرقة "بي تي اس" BTS الكورية جولتها العالمية تحت عنوان "لوف يورسيلف.. سبيك يورسيلف"، بعد أن حطمت الأرقام القياسية العالمية في بداية الجولة خلال شهر مايو المنصرم، وذلك ساهم في تعزيز مكانها من بين الفرق العالمية في موسيقى البوب، ومن المتوقع أن تشعل المسرح في "موسم الرياض".

وفي ذات السياق، أثارت تغريدة رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، الكثير من الجدل والضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أعلن فيها انضمام فرقة "بي تي اس" bts الكورية إلى موسم الرياضي في مطلع أكتوبر المقبل، حيث احتل وسم (BTSInRiyadh)، المركز الثالث عالمياً، بعد دقائق من إطلاقه عبر موقع "تويتر"، وفق الشرق الأوسط.

ويشار إلى أن فرقة "بي تي اس" BTS الكورية سجلت نجاحاً ملفتاً في منطقة الشرق الأوسط، حيث حصدت على منصة أنغامي حوالي (25) مليون استماع، كما تم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز "غرامي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد