نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين برقم الجلوس - نتائج التوجيهي ٢٠١٩ في غزة و الضفة

نتائج الثانوية العامة الانجاز توجيهي ٢٠١٩ فلسطين غزة الضفة الغربية رام الله

نورد لكم هنا، اليوم، رابط الاستعلام و فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2019 في فلسطين، حيث من المنتظر إعلان نشر نتيجة الانجاز لهذا العام من قبل موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية يوم الخميس القادم في قطاع غزة والضفة الغربية.

للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (توجيهي) ٢٠١٩ - رابط محرك فحص النتائج فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

وتعتزم وزارة التربية والتعليم العالي الإعلان رسميا مساء اليوم الاثنين، عن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين بقطاع غزة و الضفة الغربية، فيما رجحت مصادر مطلعة أن تكون يوم الاربعاء القادم.

 وكان مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أكد أن لجنة الامتحانات المكونة من قطاع غزة والضفة الغربية، سوف تلتئم اليوم من أجل إعلام الطلبة في موعد نتائج امتحان الانجاز 2019 الثانوية العامة، داعيا الجميع إلى التروي والانتظار. (سيتم تحديث الخبر الساعة 1 ظهرا)

وقال محمد عواد مدير عام القياس والامتحانات بالوزارة في تصريح صفي إن موعد نتائج التوجيهي 2019 في رام الله و القدس وقطاع غزة سوف يعلن اليوم، مؤكدا أنه لن يتم نشر النتائج بأسماء الطلبة إنما من خلال أرقام الجلوس.

يذكر أكثر من سبعين ألف طالب وطالبة تقدموا لاختبارات الثانوية العامة 2019 العام الجاري في الضفة الغربية وغزة والشتات والخارج خلال شهر يونيو المنصرم، فيما من المقرر أن تعقد جلسة الإعادة مطلع أغسطس المقبل.

وصباح اليوم، أكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة صادق الخضور في تصريحات تابعتها (سوا) إنه لم يتم حتى هذه اللحظة، تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، منوها إلى أن ذلك سيتم عقب اجتماع لجنة الامتحانات.

وبين الخضور أن موعد اجتماع لجنة الامتحانات بين شقي الوطن، لم يُحدد بعد أيضا، داعيا جميع الطلبة إلى انتظار البيان الرسمي من وزارة التربية والتعليم، وعدم التعاطي مع ما يتم ترويجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول آلية إعلان نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية، ذكر الخضور أن لجنة الامتحانات ستحددها عقب الاجتماع، منوها إلى أن ما جرى إعلانه لغاية اللحظة، هو نشرها عبر أرقام الجلوس.

وكانت تقارير صحفية محلية قد تحدثت أن وزارة التربية والتعليم في المحافظات الشمالية والجنوبية قد اتفقتا على موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في الضفة الغربية و قطاع غزة يوم الاربعاء القادم الذي يصادف الخامس عشر من شهر يوليو الجاري، في وقت يعيش الطلبة ظروفا صعبة على صعيد الحياة الاقتصادية قد تقف عائقا أمام تحقيق احلامهم وطموحاتهم في الانتقال الى الحياة الجامعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد