الديمقراطية تثمن حصولها على القوة الثانية في انتخابات الإعادة للبلديات في الضفة

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

ثمنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، الثقة التي منحها الناخبون لمرشحي الجبهة في انتخابات الإعادة للبلديات في الضفة الغربية، مؤكدة أن ممثليها في المجالس المحلية والبلدية سيبدون الحرص الشديد على صون مصالح المواطنين، وتوفير الخدمات.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

الديمقراطية القوة الثانية في انتخابات الإعادة للبلديات في الضفة الفلسطينية

نثمن عالياً ثقة المواطنين بمرشحينا ونتعهد صون مصالحهم وتعزيز صمودهم في معركة الاستقلال والحرية

قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، في بيان لها اليوم الاثنين في 15/7/2019 إنها شكلت القوة الثانية في جولة الانتخابات المحلية التي جرت في الضفة الفلسطينية.

وكانت الانتخابات التكميلية، وانتخابات الإعادة، جرت يوم 13/7/2019 في 18 هيئة محلية، في الضفة الفلسطينية، لم يتم تقديم مرشحين في 4 هيئات محلية، فتم تأجيلها حتى موعد لاحق، وفازت في التزكية قوائم في 7 هيئات محلية، وجرت الانتخابات في 7 هيئات محلية أخرى.

وبناء على النتائج الرسمية التي أعلن عنها رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، يوم أمس الأحد في 14/7/2019 في مؤتمر صحفي عقده في لجنة الانتخابات في رام الله تبين أن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين شكلت القوة الثانية بين اللوائح الفائزة في هذه الجولة من الانتخابات.

وقالت الجبهة، إنها تقدر عالياً الثقة الغالية التي منحها الناخبون لمرشحي الجبهة، إن في الفوز بالتزكية أو حيث جرت عملية الاقتراع، وتؤكد أن ممثليها في المجالس المحلية والبلدية في أكثر من 115 هيئة محلية، سيبدون الحرص الشديد على صون مصالح المواطنين، وتوفير الخدمات البلدية التي من شأنها أن تعزز من صمود أبناء شعبنا في معركته الوطنية، من أجل الخلاص من الاحتلال والاستيطان والفوز بالحرية والاستقلال

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد