توزيع الكفالة المالية للأيتام في فلسطين

عطاء فلسطين

وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، أمس الأحد، دفعات مالية جديدة من الكفالة المالية للأيتام المكفولين لديها في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس , وذلك عن الأشهر إبريل, مايو, ويونيو لعام 2019.

ويأتي توزيع هذه الكفالات ضمن برنامج كفالة ورعاية الأيتام التي تتبناه عطاء فلسطين الخيرية منذ عام 2003 حيث بلغ نسبة المستفيدين من البرنامج على مدار 17 عاماً، أكثر من 20000 يتيم/ة، وتسعى الجمعية من خلال تنفيذ هذا البرنامج إلى ترسيخ وتعزيز التكافل والتراحم الإنساني.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية مأمون أبو شهلا, وفق ما وصل "سوا:" في ظل ظروف الحياة الصعبة وما يعانيه أهلنا من سياسية الحصار بقطاع غزة، وسياسة التهويد الممنهجة بالضفة الغربية، حرصنا أن نساهم قدر المستطاع في تخفيف المعاناة عن كاهل شريحة الأيتام من خلال استمرار وانتظام توزيع الكفالة الشهرية".

ودعا أبو شهلا رجال الأعمال إلى المساهمة في دعم برنامج الجمعية الثابت لما له من اثر بالغ في التعاضد الاجتماعي خاصة لدعم الأطفال من أبناء شعبنا.

وأكدت رجاء أبو غزالة مؤسس ومدير عام الجمعية، أن إجمالي المبلغ الموزع بلغ $15,300 لأكثر من 100 يتيم/ة، هذا وتقدم أهالي الأيتام بعظيم الشكر والامتنان للكافلين وفاعلي الخير من أبناء شعبنا الفلسطيني على استمرارهم في تقديم الدعم والمؤازرة، داعين لهم بدوام الخير .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد