صورة: تفاصيل وفاة الممرضة انغام مجرشي في مستشفى الملك خالد اليوم - شاهد

انغام مجرشي

كشفت مصادر إعلامية في الرياض، صباح يوم الاثنين، عن سبب وفاة الممرضة انغام مجرشي التي تعمل في إحدى أهم المستشفيات بالمملكة العربية السعودية، في وقت نعاها العشرات من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الدكتور محمد اليامي في تغريده عبر (تويتر): إنا لله وإنا إليه راجعون عزائنا لعائلتها الكريمة وإلى كل العاملين معها بمستشفى الملك خالد رحمها الله واسكنها فسيح جناته من أفضل الكوادر السعودية في التمريض على مستوى المنطقة. وفق حديثه.

كما ذكر جعفر سوار اليامي في حسابه الشخصي : "نا لله وإنا إليه راجعون عزائنا لذويها خاصة وإلى صحة نجران وإلى كل العاملين معها اللهم اجعل مثواها الجنة وإن يجزاها عنا خير الجزاء".

بينما نشرت الناشطة غزل محمد : "ملاك من ملائكه الرحمه، غادرت روحها للسماء. تولها في عفوك و مغفرتك يالله، اللهم ثبتها عند السؤال و إجعل التمريض شفيعا لها حين تسأل عن شبابها فيما افنته. اللهم جبراً لقلب والديها وقلوبنا".

وأضافت الناشطة منة محمود السيد : "اللهم إجعلها من أسعد السعداء في قبرها اللهم أرزقها الفسحة والضياء وآنسه بالقرب إليك يارب العالمين اللهم اجعل قبرها في نورٍ دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنه مطمئنه اللهم أرحمها رحمةً تسع السماء والارض وصبر قلوبنا على فراقها".

يشار إلى أن الممرضة أنغام يحيى مجرشي التي تعمل في مستشفى الملك خالد في نجران بالسعودية، توفيت اليوم جراء تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، حيث تحظى بشعبية واسعة في المنطقة، الأمر الذي انعكس على تقديم التعازي لها وأسرتها في مواقع التواصل.

D_eNMKjX4AAb1ng.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد