التربية توضح حقيقة تحديد موعد نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين

نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين غزة رام الله الضفة الغربية

كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، صباح يوم الاثنين، عن حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة صادق الخضور في تصريحات تابعتها (سوا) إنه لم يتم حتى هذه اللحظة، تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم عقب اجتماع لجنة الامتحانات.

اقرأ/ي أيضًا: موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في فلسطين - نتائج الانجاز

وأوضح الخضور أن موعد اجتماع لجنة الامتحانات بين شقي الوطن، لم يُحدد بعد أيضا، داعيا جميع الطلبة إلى انتظار البيان الرسمي من وزارة التربية والتعليم، وعدم التعاطي مع ما يتم ترويجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول آلية إعلان نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية، ذكر الخضور أن لجنة الامتحانات ستحددها عقب الاجتماع، منوها إلى أن ما جرى إعلانه لغاية اللحظة، هو نشرها عبر أرقام الجلوس.

يشار إلى أن أكثر من 70 ألف طالب وطالبة تقدموا لاختبارات الثانوية العامة العام الجاري في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات والخارج، فيما ينتظر الجميع حاليا إعلان النتائج.

للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (توجيهي) ٢٠١٩ - رابط محرك فحص النتائج فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد