نتائج الثانوية العامة 2019 التوجيهي في فلسطين - فور نشرها

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في فلسطين

أكد مدير دائرة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية محمد عواد، اليوم الأحد، أن موعد امتحانات الثانوية العامة 2019 (الانجاز) سيتحدد قريبا.

وقال عواد في تصريحات صحفية، إن موعد نتائج امتحانات التوجيهي في الضفة الغربية وقطاع غزة ، سيتحدد خلال وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

وشدد على أن ما تم نشره على مواقع الكترونية فلسطينية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة غير صحيح بالمطلق.

وأوضح مدير دائرة الامتحانات أن هناك اجتماع سيعقد خلال الأسبوع الجاري؛ لترتيب عديد التفاصيل التي تسبق الإعلان عن النتائج، مؤكدًا أن الاجتماع سيعلن خلاله عن الموعد الرسمي للنتائج.

ويبلغ عدد طلبة الثانوية العامة الذين توجهوا في حزيران الماضي، لتأدية الامتحانات، نحو 76.130 ألف طالب وطالبة في جميع المحافظات الفلسطينية.

وتوزع الطلبة حسب وزارة التربية والتعليم، على 468 قاعة في الضفة الغربية، و180 قاعة في قطاع غزة، و4 قاعات في كل من رومانيا وبلغاريا وقطر وتركيا، إذ سيعقد الامتحان في الوقت ذاته بالوطن والخارج.

يشار إلى أن الأسابيع الأخيرة قبل الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين، تشهد إشاعات بشأن مواعيد إعلانها، ما يسبب حالة من الفوضى والتخوفات لدى الطلبة وذويهم.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي اضغط هنــــــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد