نتيجة مباراة روجر فيدرر و دجوكوفيتش اليوم بث مباشر - نهائي ويمبلدون 2019

نتيجة مباراة روجر فيدرر و دجوكوفيتش اليوم

انتهت نتيجة مباراة السويسري روجر فيدرر والصربي ديوكوفيتش اليوم الاحد بفوز الاخير بثلاث مجموعات لاثنتين في نهائي بطولة ويمبلدون 2019 للتنس في لندن.

وانطلقت مباراة فيدرر وجوكوفيتش مباشر اليوم في نهائي ويمبلدون 2019 اليوم الساعة الرابعة بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة الثالثة بتوقيت مصر الواحدة بتوقيت غرينتش عبر قناة بي ان سبورت اتش دي بتعليق عربي.

مشاهدة المباراة الجزائر بجودة عالية دون تقطيع اضــغــط هــنــا

النتيجة النهائية فوز جوكوفيتش  3 - 2

روجر فيدرير هو لاعب كرة مضرب سويسري محترف يحتل حاليا المركز الرابع في تصنيف لاعبي التنس للرجال. استطاع فيدرير البقاء ضمن أفضل عشرة مصنفين على العالم بشكل مستمر منذ أكتوبر 2002 وحتى نوفمبر 2016، وضمن أفضل عشرين مصنف منذ أبريل 2001 حتى هذا الوقت.

أما نوفاك جوكوفيتش، هو لاعب كرة مضرب صربي مُحترف احترف مُنذ سنة 2003. ويحتل حاليا المرتبة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، يلعب بيده اليمنى، يبلغ طوله 1.88 متر. حصل بمسيرته الرياضية على 69 لقب منها 14 بطولات من البطولات الأربع الكبرى 28 في دورات الأساتذة و14 في بطولات رابطة محترفي التنس.

وتأهل فيدرر بفضل تفوقه على غريمه الاسباني رافا نادال الجمعة الماضي بثلاثة مجموعات مقابل مجموعة، بينما تأهل جوكوفيتش بعد فوزه على الاسباني  روبرتو باوتيستا أجوت، بثلاث مجموعات لمجموعة ايضا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد