نتيجه مباراة روجر فيدرر وديوكوفيتش بث مباشر اليوم - نهائي ويمبلدون 2019

مباراة روجر فيدرر وديوكوفيتش اليوم بث مباشر

انتهت مباراة السويسري روجر فيدرر ونوفاك ديوكوفيتش اليوم بفوز الصربي بثلاث مجموعة لاثنتين في نهائي ويمبلدون 2019 في العاصمة لندن.

وبدأت مباراة  ديوكوفيتش وفيدرير بث مباشر اليوم في نهائي ويمبلدون 2019 الساعة الرابعة بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة الثالثة بتوقيت مصر الواحدة بتوقيت غرينتش عبر قناة بي ان سبورت اتش دي، وقنوات اجنبية اخرى.

شاهد المباراة بجودة عالية ( اضــغــط هـــنا)

يشار إلى أن السويسري فيدرر وصل نهائي البطولة بعدما تفوق على الاسباني رافا نادال بثلاثة مجموعات مقابل مجموعة، بينما تأهل جوكوفيتش بعد فوزه على الاسباني  روبرتو باوتيستا أجوت، بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة.

نبذة عن فيدرر وجوكوفيتش:

روجر فيدرير هو لاعب كرة مضرب سويسري محترف يحتل حاليا المركز الرابع في تصنيف لاعبي التنس للرجال. استطاع فيدرير البقاء ضمن أفضل عشرة مصنفين على العالم بشكل مستمر منذ أكتوبر 2002 وحتى نوفمبر 2016، وضمن أفضل عشرين مصنف منذ أبريل 2001 حتى هذا الوقت.

أما نوفاك جوكوفيتش، هو لاعب كرة مضرب صربي مُحترف احترف مُنذ سنة 2003. ويحتل حاليا المرتبة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، يلعب بيده اليمنى، يبلغ طوله 1.88 متر. حصل بمسيرته الرياضية على 69 لقب منها 14 بطولات من البطولات الأربع الكبرى 28 في دورات الأساتذة و14 في بطولات رابطة محترفي التنس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد