نتيجة مباراة فيدرر وجوكوفيتش في نهائي ويمبلدون 2019

مباراة فيدرر وجوكوفيتش بث مباشر

فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش اليوم الاحد على السويسري روجر فيدرر بثلاث مجموعات لاثنتين في نهائي بطولة ويمبلدون 2019 للتنس في لندن.

وبدأت مباراة  دجوكوفيتش وفيدرير بث مباشر اليوم في نهائي ويمبلدون 2019 الساعة الرابعة بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة الثالثة بتوقيت مصر الواحدة بتوقيت غرينتش عبر قناة بي ان سبورت اتش دي.

يذكر أن السويسري فيدرر وصل نهائي البطولة بعدما تفوق على الاسباني رافا نادال بثلاثة مجموعات مقابل مجموعة، بينما تأهل جوكوفيتش بعد فوزه على الاسباني  روبرتو باوتيستا أجوت، بثلاث مجموعات لمجموعة.

من هما فيدرر وجوكوفيتش:

روجر فيدرير هو لاعب كرة مضرب سويسري محترف يحتل حاليا المركز الرابع في تصنيف لاعبي التنس للرجال. استطاع فيدرير البقاء ضمن أفضل عشرة مصنفين على العالم بشكل مستمر منذ أكتوبر 2002 وحتى نوفمبر 2016، وضمن أفضل عشرين مصنف منذ أبريل 2001 حتى هذا الوقت.

أنا نوفاك جوكوفيتش، هو لاعب كرة مضرب صربي مُحترف احترف مُنذ سنة 2003. ويحتل حاليا المرتبة الأولى في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، يلعب بيده اليمنى، يبلغ طوله 1.88 متر. حصل بمسيرته الرياضية على 69 لقب منها 14 بطولات من البطولات الأربع الكبرى 28 في دورات الأساتذة و14 في بطولات رابطة محترفي كرة المضرب.

ويسعى كلا اللاعبان لحسم اللقب حيث تعتبر هذه المباراة من أقوى مباريات كرة المضرب نظرا للتاريخ والانجازات التي يمتلكها كل منهما، حيث يتوقع ان تشهد منافسة قوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد