بالفيديو: مشاهدة مباراة فيدرر ضد دجوكوفيتش بث مباشر نهائي ويمبلدون 2019 - دجوكوفيتش وفيدرر مباشر

بث مباشر ديوكوفيتش ضد فيدرر نهائي ويمبلدون 2019

مشاهدة مباراة نوفاك دجوكوفيتش ضد روجيه فيدرر بث مباشر نهائي بطولة ويمبلدون 2019 مباشر للتنس الأرض، حيث ننقلها عبر وكالة سوا الاخبارية في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، من ملعب "عموم انجلترا" الشهير في العاصمة لندن.

تنويه: مرفق بث مباشر عبر اليوتيوب بكل الجودات للجوال والحاسوب

اضغط هنا لمشاهدة مباراة اليوم

ويبث نهائي بطولة ويمبلدون مباراة فيدرير ضد جوكوفيتش بث مباشر اون لاين في نهائي بطولة ويمبلدون رجال 2019، مع حلول الثالثة مساء بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، في حين تنقل عبر عدد من القنوات الاجنبية والعربية بينها بي ان سبورت.

ويظهر دجوكوفيتش بث مباشر في مباراة مهمة في هذه المباراة النهائية، حيث أنه حال تمكن من الفوز على فيدرر فإنه سيحافظ على صدارته للتصنيف العالمي للعبة الذي سوف يصدر رسميا يوم الاثنين القادم، كما سيحافظ على ذلك حال الفوز، في حين سيصبح فيدرر في الترتيب الثاني عالميا.

وحول الأمر المتصل في المواجهات المباشرة بين فيدرر ودجوكوفيتش اون لاين مباشر لايف، فيتفوق الاخير بنتيجة 25 مواجهة مقابل 22 إلى الاول، أما في اللقاءات النهائية، فيتقدم أيضا الثاني بنتيجة 12 مقابل 6، لكنهما متعادلان بشوط كسر التعادل بأثني عشر مقابل 12 ايضا.

وفي يتعلق في مسابقة الغراند سلام، فإن الكفة تميل ايضا الى دجوكوفيتش اون لاين الذي حقق الانتصار في تسعة مرات، بينما خسر ستة مرات، في حين يتفوق فيدرر في ويمبلدون باثنتين مقابل واحدة إلى فيدرر الكبير..

ويستحوذ فيدرر  بث مباشر في جعبته من الألقاب على ثمانية من بطولة ويمبلدون منها خمسة بشكل متواصل حققها عن جدارة واستحقاق، بينما نال دجوكوفيتش البطولة لصالحه أربعة مرات، ويبدو أنه يطمح اليوم لتكرار الانجاز الذي حققه الموسم المنقضي في ذات هذه المسابقة العالمية الكبرى في هذه الرياضة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد