موعد نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين - نتائج الانجاز

نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين غزة رام الله الضفة الغربية

نتائج الثانوية العامة 2019 فلسطين غزة رام الله الضفة الغربية


غزة - سوا

اكدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية،، الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، حول تحديد موعد اعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكد الدكتور محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم العالي في تصريح صحفي ان الإعلان عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 فلسطين سيكون يوم الخميس المقبل صباحا.

ووفق الدكتور عواد، فإن لجنة الامتحانات بين شقي الوطن اجتمعت، من أجل تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، وآلية النشر.

وشدد المسؤول ذاته على أن نتائج الانجاز 2019 لن تعلن غداً الاثنين أو بعد غداً ، لافتا إلى أنه ما يتم تداوله حول إعلان نتائج التوجيهي في غزة والضفة معا غداً الاثنين عارٍ عن الصحة.

يذكر أن محمد الحطاب مسؤول الشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم توقع يوم الجمعة الماضي، موعد اعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2019 في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقال الحطاب خلال تصريح لإذاعة صوت القدس إن لجنة الثانوية العامة في الوطن ستجتمع يوم الأحد المقبل، مرجحا إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين بشكل رسمي يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين عبر بيان صحفي بدون مؤتمر إعلامي أو ضجيج كبير.

ووفق المسؤول ذاته، فقد توقع أن تكون نسب النجاح في امتحان الانجاز 2019 لهذا العام لن تختلف كثيراً عن الأعوام الماضية، حيث ستزيد ١‎% إلى ٢% أو تنقص في حدود ٥% لا أكثر، وذلك بسبب استقرار مستوى الامتحانات في المجمل العام.

يشار إلى أن أكثر من 70 ألف طالب وطالبة تقدموا لاختبارات الثانوية العامة العام الجاري في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات والخارج، فيما ينتظر الجميع حاليا إعلان النتائج، علما أن نتائج الثانوية العامة الأزهرية في فلسطين جرى إعلانها صباح هذا اليوم.

للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (توجيهي) ٢٠١٩ - رابط محرك فحص النتائج فور نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم اضغط هنا


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم